افتتاح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015م في جدة
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015م في جدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015م في جدة

معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي
جدة - واس

افتتح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس حسن بن عبيد سنقوف، اليوم فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015 م ، فى دورته العشرين ، الذى يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة بين 13 - 16 أبريل الجاري ، بمشاركة أكثر من 350 شركة محلية ودولية.

وقام المهندس سنقوف في بداية الفعاليات بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، وتجول ومرافقوه في أرجاء وأجنحة المعرض التي شملت مشاركة العديد من المعارض والشركات المتخصصة في المأكولات وأمور الضيافة والشركات والمصانع ، مستمعا لشرح مفصل من نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض المنظمة وليد واكد ، وما اشتمل عليه من معروضات تمثل صناعة المأكولات وأحدث تجهيزات الفنادق ومكائن ومعدات التغليف والتعبئة.

وعبر عن سعادته بافتتاح المعرض السعودي الدولي العشرين لصناعة المأكولات والتموين وتجهيزات ومستلزمات وخدمات الفنادق ، مشيداً بما يقدمه المعرض من فرص إستثمارية ، وسياحية هائلة بتواجد كبريات الشركات السعودية والعالمية في أكبر معرض متخصص في مجال المأكولات والفنادق والتعبئة والتغليف على مستوى المملكة ، ما يعكس مكانة المملكة العربية السعودية على خارطة الاقتصاد الوطني.

وحظي المعرض بمشاركة العديد من الدول بجانب المملكة العربية السعودية مثل الصين – قبرص – المغربمصر – الهند – اندونيسيا – ايطاليا – الأردنلبنان - ماليزيا - باكستان - جنوب افريقيا - اسبانيا - تايلند - تونس - تركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد أن المعرض يسعى كل عام إلى أن يفوق التوقعات من خلال السعي إلى اجتذاب عدد أكبر من الزوار، والعارضين، والمطاعم والفنادق المشارِكة، وزيادة عدد الأنشطة الترفيهية التي يقدّمها ، مقارنة بالعام الماضي، لافتا إلى أن نسخة هذا العام من المعرض الذي يُقام على مدى أربعة أيام متتالية،تشهد زيادة بنسبة 20% في عدد أجنحة المشارِكة، إضافة إلى استضافة عدد أكبر من الطهاة العالميين المعروفين، وتقديم الأنشطة الترفيهية المميّزة.

وتستضيف منطقة الأغذية مطاعم فخمة وراقية، حيث سيتم تقديم أفضل أنواع الأغذية التي تمثّل السعودية ومختلف دول العالم , كما سيتمّ تحضير أشهى وألذ أنواع الأغذية المحلية والدولية للجمهور في المنطقة المخصّصة.

وفى الجانب الآخر تستضيف منطقة الطبخ المباشر، عدداً من أشهر الطهاة في المنطقة والعالم، كما تقام فيها مسابقة جدة المفتوحة للطهي وفنون تزيين المائدة والتى يشارك فيها العديد من الطهاة الواعدين.

وعلى هامش المعرض الكبير، ينظم المركز الاسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي وللسنة الثامنة على التوالي المعرض الثامن للصناعات الغذائية للدول الأعضاء في المنظمة والذي يعدّ من أهم التظاهرات على مستوى المملكة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015م في جدة افتتاح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي 2015م في جدة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates