الأميرة الهنوف بنت عبدالله تفتتح معرض عالمنا أجمل
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأميرة الهنوف بنت عبدالله تفتتح معرض "عالمنا أجمل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأميرة الهنوف بنت عبدالله تفتتح معرض "عالمنا أجمل"

معرض عالمنا اجمل
الرياض ـ واس

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة الهنوف بنت عبدالله بن عبدالعزيز أمس فعاليات مهرجان التسوق الثالث “عالمنا أجمل” الذي يستمر ثلاثة أيام في فندق المملكة .
وتجولت سموها في أجنحة المعرض الذي ضم كل ما يخص المرأة في مجالي الأزياء والتجميل من الذهب والمجوهرات والملابس والعطورات والأدوات المنزلية والضيافة والديكور وتجهيز الحفلات بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة والشوكولاته إلى جانب مشاركة جمعية الأمومة والطفولة النسائية بالغاط بركن تعريفي .وأوضحت سموها عقب الجولة أن المعارض والمهرجانات التي تقام في مختلف مدن المملكة لها دور فاعل وحيوي ومهم للسير المطرد في تفعيل عجلة التنمية وبالذات في واجهة المملكة وعاصمتها "مدينة الرياض"، حيث تبرز أصالة التراث السعودي من خلال مشاركات أبناء الوطن التي تظهر الإنجازات بصورة متميزة وبثوب جميل يظهر عراقة الماضي وحداثة الحاضر.
وقالت : أسعدني وشرفني الإسهام في افتتاح مهرجان “عالمنا أجمل” الثالث، للاستمرار في الإرتقاء بالتسويق المحلي للمملكة لإبراز المواهب السعودية المختلفة ، مشيرة إلى أن أهم الركائز التي ساعدت المرأة السعودية على إبراز قدراتها ومهاراتها في سوق العمل المنشآت الصغيرة وانتهاءا بالمشاريع الكبرى والمعارض .
وأُثنت سموها على ما تقدمه حكومة المملكة من دعم معنوي ومادي بصورة مستمرة لتحفيز الكفاءات السعودية المختلفة على إبراز مواهبها وقدراتها الإبداعية لكي تظهر بالثوب اللائق في مجال المنشآت الصغيرة والمشروعات الكبيرة حتى تعبر عن حضارة وثقافة وتراث المملكة.
وشكرت الأميرة الهنوف اللجنة المنظمة وكل من شارك وأسهم في إبراز المشاركات المختلفة للأنشطة لإبراز المواهب والكفاءات السعودية المختلفة لإظهار الأعمال في حُلة وطنية جميلة رائعة تعبر عن الانتماء لبيئة المملكة .من جانبها أوضحت مدير عام الجهة المنظمة للمعرض شروق بنت عبد الله آل محمود أن المعرض يحمل رسالة مكتنزة بكل ما يطور ويثري مهارات وقدرات بنات هذا الوطن الغالي .وأكدت الحرص في دعم المشاريع السعودية في جميع المجالات مشيرة إلى أن ذلك يأتي تأكيداً للمستوى الذي وصلت إليه المشاريع في المملكة عامة وفي الرياض خاصة في سوق العمل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة الهنوف بنت عبدالله تفتتح معرض عالمنا أجمل الأميرة الهنوف بنت عبدالله تفتتح معرض عالمنا أجمل



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates