الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2014
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2014

معرض سوق السفر العالمي
الشارقة ـ وام

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة مشاركة الإمارة الـ / 12 / في معرض سوق السفر العالمي في لندن الذي يعد أحد أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة والسفر في أوروبا.

وأقيمت الفعاليات خلال الفترة من الثالث حتى السادس من شهر نوفمبر الجاري في قاعة المعارض والمؤتمرات الدولية اكسيل في العاصمة البريطانية حيث حقق جناح الإمارة تواجدا ملحوظا ضمن كبرى الوجهات العالمية المشاركة.

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة حرص الهيئة على مواصلة تعزيز العلاقات مع كبرى الأسواق العالمية لاسيما الأوروبية التي تعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة .. مشيرا إلى مشاركة الإمارة في كبرى المعارض المتخصصة بقطاعي السياحة والسفر في أوروبا مثل معرضي " برلين للسياحة الدولية وسوق السفر العالمي " في لندن.

و قال إن الطموح كبير والهيئة على ثقة بأن عام 2015 هو عام مواصلة النجاح الذي حققته في السنوات الماضية .. مشيرا إلى أجندة العام المقبل التي ستحمل العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات العالمية بمناسبة تتويج الإمارة عاصمة السياحة العربية ومن أبرزها مهرجان أضواء الشارقة في فبراير المقبل الذي سيحول مباني وصروح الإمارة إلى أيقونات فنية مضيئة.

وأضاف النومان أن مشاركة هذا العام كانت متميزة حيث ألقت الضوء على لقبي " عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014 وعاصمة السياحة العربية للعام 2015 " .. إضافة إلى الترويج لآخر تطورات القطاع السياحي والفندقي في الإمارة والتعريف بأحدث المشاريع والمهرجانات الترفيهية والعائلية بجانب الفعاليات والمعارض الثقافية والتراثية الأمر الذي شهد اهتماما كبيرا لدى زوار الجناح من خبراء السياحة والزوار.

وأشار إلى استقطاب جناح الإمارة عددا من صناع السياحة في الأسواق الأوروبية وممثلي الشركات السياحة والسفر ووجهات مشاركة أبرزها زيارة سعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة يرافقه وفد مرافق من السفارة وسعادة ديفيد سكوسيل الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس العالمي للسياحة والسفر والدكتور ستيفن فرويدمان رئيس مجلس إدارة معهد السفر والسياحة في المملكة المتحدة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2014 الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2014



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates