زيادة كبيرة فى عدد العارضين في معرض المطارات 2015
آخر تحديث 00:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيادة كبيرة فى عدد العارضين في معرض المطارات 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة كبيرة فى عدد العارضين في معرض المطارات 2015

طائرات
دبي – وام

 تشهد الدورة الـ 15 من معرض المطارات 2015 التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 12 حزيران المقبل بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات زيادة كبيرة في عدد العارضين والمستفيدين من برنامج /المشتر المستضاف/ والمساحة الإجمالية للمعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات .

وقال المهندس خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ان صناعة الطيران تنمو بمعدلات قوية نتيجة الاستثمارات الضخمة في مشاريع إنشاء المطارات الجديدة وتوسعة المطارات الموجودة بالفعل لاستيعاب الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين في المنطقة ..مشيرا الى ان دبي تقود جهود مراكز الطيران في المنطقة من حيث ضخامة حجم الاستثمارات في مشاريع تطوير المطارات والتي تلعب دورا استراتيجيا في سلم أولويات النمو في صناعة الطيران لدينا.

وأضاف ان معرض المطارات الذي تستضيفه دبي سنويا هو المنصة التجارية المثالية لصناع القرار في صناعة الطيران لاستكشاف طيف واسع من أحدث التقنيات والابتكارات تحت سقف واحد وسينعكس النمو القوي الذي تشهده الصناعة على دورة 2015 من المعرض والتي ستشهد زيادة كبيرة في عدد العارضين ومساحة العرض الإجمالية وعدد المستفيدين من برنامج "المشتر المستضاف.

وينفذ مشروع توسعة مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال على مرحلتين تتكلف الأولى 120 مليار درهم وسيصبح المطار مع اكتماله أكبر مطار في العالم بطاقة استيعابية 200 مليون مسافر سنويا ومساحات لصف 400 طائرة وتتجاوز فوائد الاستثمار الضخم والمتواصل في توسعة المطارات في إمارة دبي لتشمل دولة الإمارات ومنطقة الخليج والعالم أجمع.

 

ويسلط المعرض الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في المنطقة الضوء على مشاريع تطوير وتحديث المطارات في المنطقة والتي تقدر بنحو 100 مليار دولار.

ويكتسب المعرض أهمية شديدة في ظل حرص صناع القرار على الاستفادة من المعرض لاستكشاف أحدث التقنيات وشراء احتياجات مشاريع التطوير لديهم مما يفتح آفاقا واسعة أمام كبار الموردين العالميين المشاركين في المعرض.

ولفت دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض بشركة /ريد اكزبيشنز الشرق الأوسط/ المنظمة للمعرض الى التقدم الذي أحرزه المعرض على امتداد السنوات الماضية وفرص النمو التي تبشر بها الدورة المقبلة من المعرض والتي ستكون الأقوى على أصعدة عديدة وخاصة على صعيد توفير الخبرة والابتكارات الدولية التي يتطلع إليها قادة صناعة الطيران في المنطقة لتحقيق الاستفادة القصوى من مشاريع تطوير المطارات لديهم.

 

وقال ان الاهتمام الشديد الذي يبديه كبار اللاعبين الدوليين في صناعة الطيران العالمية للمشاركة في المعرض يعكس حرصهم على الاستفادة من حالة الانتعاش الاقتصادي التي تعيشها المنطقة وتوفير الحلول والتقنيات التي يتطلع إليها صناع القرار لتنفيذ المشروعات الضخمة المقررة والمخططة.

وبحسب شركة /ريد اكزبيشنز/ سيشارك نحو 275 عارضا من 40 دولة في دورة عام 2015 من المعرض بزيادة بنسبة 11بالمائة مقارنة بدورة عام 2013.. ويبلغ عدد الدول الممثلة في المعرض 39 دولة من بينها 8 دول تشارك لأول مرة هي إستونيا والهند وليبيا ولكسمبورج وسنغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.

ومن المتوقع أن تشهد دورة عام 2015 من المعرض زيادة كبيرة في مساحة العرض الإجمالية والتي بلغت حوالي 12 ألف متر مربع خلال دورة العام الماضي بزيادة نسبتها 9 بالمائة بالمقارنة مع دورة عام 2013 ..كما يتوقع ان يشهد برنامج /المشتري المستضاف/ مزيدا من التحسينات مع وصول عدد المستفيدين من البرنامج إلى 130 مستفيدا ينتمون إلى 25 دولة .

وسجل البرنامج في دورة العام الماضي نموا استثنائيا بلغت نسبته 80 بالمائة بمشاركة 105 من صناع القرار ينتمون إلى 38 دولة بالإضافة إلى مشغلي المطارات ومسؤولي هيئات الطيران المدني في 19 دولة وقد حافظ البرنامج على زخمه منذ إطلاقه في عام 2009 مما يعكس مكانة الحدث البارزة كمنصة مثالية لتكوين شبكات العلاقات المهنية وشراء احتياجات مشاريع المطارات.

وتعد برامج /التقي بالمشترى/ في مجالات المناولة الأرضية وأمن الطيران وإدارة الحركة الجوية والأجنحة الوطنية أبرز الملامح الجديدة في دورة عام 2015 من المعرض وشهدت دورة العام الماضي 6 أجنحة وطنية من بينها أول جناح أمريكي كندي مشترك في حين كان الجناح الألماني هو الأكبر بمشاركة 31 عارضا وبلغ العدد الإجمالي للعارضين في أجنحة الصين وفرنسا وسويسرا 28 عارضا من بينهم 7 عارضين يشاركون لأول مرة.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي يتقاسم ساحة العرض مع الدورة الثالثة من منتدى قادة المطارات العالمية والدورة الثانية من معرض /تموين المطارات/ أكثر من نحو 7 آلاف زائر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة كبيرة فى عدد العارضين في معرض المطارات 2015 زيادة كبيرة فى عدد العارضين في معرض المطارات 2015



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 05:08 2013 السبت ,27 إبريل / نيسان

فقدان العذرية عند الفتيات الأسباب والنتائج

GMT 01:20 2013 الأحد ,23 حزيران / يونيو

طاولة معلقة تعتمد على بالونات ذهبية لامعة

GMT 00:45 2013 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

"الفيل الأزرق" من أكثر الكتب مبيعًا لعام 2012

GMT 11:01 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلامية دعاء عامر تكشف عن مثلها الأعلى في مجال الإعلام

GMT 17:11 2012 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تتناول "الأحكام القانونية للتجارة الإلكترونية"

GMT 11:10 2013 السبت ,02 شباط / فبراير

الكويت تستضيف مسابقة أجمل قطط الشرق الأوسط

GMT 11:56 2016 الأحد ,13 آذار/ مارس

احصلي على مكياج مايا دياب بهذه الخطوات

GMT 12:24 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

عارضات الأزياء بين حلم الأمومة وإكراهات العمل

GMT 19:42 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مزارع العين تنتج مسحوق "حليب النُّوق" في الإمارات

GMT 07:02 2015 الجمعة ,30 كانون الثاني / يناير

محاكم العراق شهدت 10877 حالة زواج وطلاق الشهر الماضي

GMT 09:52 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

حنان فكري: أعدائي حاولوا استخدام سلاح الدين ضدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates