معرض جلفود للتصنيع يستضيف أكبر برنامج للمشترين في الشرق الأوسط
آخر تحديث 00:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض جلفود للتصنيع يستضيف أكبر برنامج للمشترين في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض جلفود للتصنيع يستضيف أكبر برنامج للمشترين في الشرق الأوسط

معرض جلفود للتصنيع
دبي – وام

 يقام منتدى "استضافة المشترين" وهو برنامج مخصص لاستضافة أبرز المشترين والمستثمرين في قطاع الأغذية والمشروبات من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال معرض "جلفود للتصنيع" الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين9 و11 تشرين الاول المقبل .

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض استثمارات كبيرة في مجال صناعة ومرافق إنتاج الأغذية والمشروبات سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط.

وكجزء من معرض جلفود للتصنيع الذي يعتبر أكبر حدث من نوعه على صعيد المنطقة سيجمع برنامج استضافة المشترين الذي يقام بالشراكة مع "تترا باك" عددا من أبرز ممثلي قطاع الأغذية والمشروبات إضافة إلى العلامات التجارية الجديدة من الشرق الأوسط وأفريقيا لإجراء لقاءات ومناقشات عالية المستوى حول تعزيز الاستثمار في كافة مجالات صناعة الأغذية في المنطقة.

ويمثل أبرز المشترين في المنتدى شركات ومؤسسات من المملكة العربية السعودية وكينيا ومصر وتركيا وجنوب أفريقيا والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وإيران ونيجريا وغيرها من الدول الأخرى.

وتسهم إمارتي دبي وأبوظبي في جذب أكبر الاستثمارات القادمة إلى الإمارات في قطاع صناعة الأغذية.. وتستعد شركة الإسلامي للأغذية أحد أكبر الشركات المنتجة للأغذية الحلال في الشرق الأوسط لافتتاح أحد مصانع انتاج الأغذية بقيمة تقارب /99 مليون درهم/ في مجمع دبي للاستثمار في وقت لاحق من هذا العام.

كما أبرمت منطقة خليفة الصناعية في أبوظبي /كيزاد/ اتفاقيات مع /بي أر أف أس أي/ البرازيلية أكبر مصدر للدجاج في العالم تقوم بموجبه الأخيرة بإنشاء مصنع للأغذية بقيمة 150 مليون دولار /547.5 / مليون درهم في حين تعتزم الشركة الوطنية للمواد الغذائية إقامة مصنع في كيزاد بقيمة411 مليون دولار / 1.5 مليار درهم/.

ووفقا لأحدث تقاير بزنيس مونيتور انترناشيونال أسهمت الاستثمارات القادمة الى الدولة في تعزيز نمو سوق تجارة التجزئة في الإمارات في مجال الأغذية إذ يحتل هذا السوق الاجمالي 69 بالمائة من إجمالي سوق الأغذية والمشروبات لمنطقة الشرق الأوسط وفي ظل التوقعات التي تشير إلى نمو مبيعات الأغذية في المنطقة لتصل إلى 38.5 مليار درهم عام 2015 بزيادة 36 بالمائة عن عام 2011 .

وسيناقش المشاركون في برنامج استضافة المشترين بمعرض جلفود للتصنيع فرص آفاق توسعة الأعمال في أسواق وشركات الأغذية ذات الأداء المتميز.

ويهدف برنامج استضافة المشترين إلى زيادة الاستثمارات عبر تمكين منتجي الأغذية متعددي الجنسيات من استشراف مجالات التوسع في الشرق الأوسط وتعزيز قدرة مصنعي الأغذية من المنطقة في الاستجابة لمتطلبات العملاء المتزايدة عبر استبدال وتحديث معدات خطوط الإنتاج.. وإلى جانب ذلك يطمح البرنامج المتكامل إلى تعزيز قدرة الشركات التي تتطلع إلى الحصول على أدوات تطوير الانتاج للمنافسة في سوق الأغذية العالمية إلى تحقيق قرارات باستثمار ملايين الدولارات خلال مشاركتها في الحدث.

ويستقطب معرض جلفود للتصنيع أكثر من ألف شركة توريد عالمية من 32 دولة لعرض أحدث المعدات والمكونات المبتكرة التي تم تطويرها لتلبية أحدث توجهات الذوق وعمليات صناعة الأغذية المبتكرة والتطورات في مجال التعبئة والتغليف إضافة إلى مصممي المنشآت والمصانع المتواجدة في أبرز مرافق صناعة الغذاء الرائدة في العالم.

ويتوقع أن يجتذب الحدث ما يزيد عن 10 آلاف زائر متخصص من دول المنطقة والعالم إضافة إلى ألف و500 ممثل من القطاع لتبادل أحدث الأفكار والتوجهات في هذا القطاع والتعرف على أحدث التقنيات والابتكار في صناعة المنتجات من خلال العروض والمؤتمرات وورش العمل التقنية المتميزة العديدة التي تتخلل الحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض جلفود للتصنيع يستضيف أكبر برنامج للمشترين في الشرق الأوسط معرض جلفود للتصنيع يستضيف أكبر برنامج للمشترين في الشرق الأوسط



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 20:49 2012 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المرأة البحرينية العاملة تحتل الصدارة بين الخليجيات

GMT 21:56 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

لديك 15 فكرة لصنع أرجوحة منزلية من مواد بسيطة

GMT 07:45 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حمى التعري تلوث حق المطالبة بحرية المرأة

GMT 20:45 2012 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

كيف يستفيد الأطفال من الإنترنت بشكل معقول؟

GMT 13:23 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تصاميم لغرف أطفال متميزة

GMT 08:08 2013 الخميس ,20 حزيران / يونيو

تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين

GMT 02:01 2013 الأحد ,21 تموز / يوليو

حلول ذكية ومبتكرة للمداخل الضيقة

GMT 15:03 2012 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"اسبريسو" الأكثر مبيعًا في الإمارت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates