منصور بن محمد يفتتح المعرض الترفيهي الشامل
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن محمد يفتتح المعرض الترفيهي الشامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن محمد يفتتح المعرض الترفيهي الشامل

افتتاح المعرض الترفيهي الشامل
دبى ـ وام

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم المعرض الترفيهي الشامل والذي يحتوي على معرض "التراخيص" ومعرض "المحتوى" ومعرض "دبي العالمي للألعاب الإلكترونية" وتستمر فعالياته حتى 28 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بجولة تفقدية داخل أروقة المعرض ومنصاتها يرافقه سعادة هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وعدد من المسؤولين حيث استمع سموه من القائمين على المعرض عن أحدث ما توصلت إلية الشركات المتخصصة في قطاع صناعة الترفية على مستوى العالم.

وأعرب سموه عن سعادته للتطور الملحوظ على مستوى المعرض وما تعرضه شركات الترفيه في منصاتها متمنيا للمعرض النجاح لما له من أهمية لشريحة كبيرة في المجتمع من فئتي الأطفال والشباب.

واستهل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الجولة بزيارة منصة "playzone" الذي طور أول تطبيق للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط ومن ثم عرج على منصة وزارة الاتصال وتكنولوجيا المعلومات لدولة قطر الشقيقة الذي يضم 5 شركات في مركز حاضنات الأعمال الرقمية ..كما زار سموه الجناح الماليزي ومجموعة "CCAM" الماليزية حيث تعرف على مستجدات البرامج الترفيهية لديها ومن ثم زار منصة شرطة دبي التي عرضت ألعابا توعوية مرورية باستخدام تقنية العالم الافتراضي ..كما اطلع سموه على البرنامج التعليمي الخاص بــ"animation" في منصة شركة "Dogo" اليابانية وتعرف على خاصية التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة لشركة "دريم سوفت" التابعة لشركة اتصالات.

واختتم سموه الجولة بالاطلاع على آخر تطورات الألعاب التفاعلية في منصة شركة "nvidia" الأمريكية والجناح الكوري الجنوبي الذي ضم 13 شركة ..كما زار الجناح المغربي الذي ضم 5 شركات متخصصة في الإنتاج الفني التلفزيوني والسينمائي وتعرف سموه في منصة "هيئة تنظيم الاتصالات" على مسابقة تطوير التطبيقات في الهواتف المتحركة الذكية للطلاب تحت موضوع "الوعي في أمن المعلومات".

ويعد المعرض أكبر منصة لعرض محتويات الترفيه الشامل في المنطقة بالنسبة للمختصين والجهات الفعالة في هذه الصناعة الإقليمية والعالمية ويوفر المعرض للزوار فرص كبيرة لإيجاد المزيد من العمل والتعرف على اتجاهات هذا المجال المتعددة مثل "التلفزيون والأفلام والرسوم المتحركة وبرامج الأطفال ومحتوى الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية والفنون الإبداعية والترفيه التفاعلي والكوميديا والتطبيقات وصناعة المحتويات الرقمية لوسائل الإعلام" مع منصة مثالية للقيام بالأعمال التجارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن محمد يفتتح المعرض الترفيهي الشامل منصور بن محمد يفتتح المعرض الترفيهي الشامل



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates