25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي
آخر تحديث 10:22:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 دولة تشارك بمعرض "ألماس بازار" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 25 دولة تشارك بمعرض "ألماس بازار" في دبي

الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

 تنطلق الخميس المقبل وبالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ45 للدولة فعاليات الدورة الـ 12 لمعرض "ألماس بازار" بمشاركة 25 دولة خليجية وعربية في قاعات فيتا مول - جميرا 1 - تحت رعاية الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن .

يتيح المعرض الذي يستمر 3 أيام الفرصة أمام العارضين لتقديم كل ما هو جديد على صعيد المنتجات ذات الطابع التراثي الإماراتي وعرض ابتكاراتهم الوطنية والتراثية الحديثة بطابع عصري وبصمات نسوية مبدعة تصب أيضاً في دعم وتعزيز حضور المرأة في الفعاليات والمهرجانات الخليجية والعربية.

وقالت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن ان الحدث يمثل فرصة استثنائية للاحتفال بإنجازات الإمارات التي تحققها في جميع المجالات والتي أصبحت مدعاة فخر واعتزاز لأبناء شعب الإمارات.

وأضافت يسعى العارضون الذين يحتفلون باليوم الوطني من خلال المعرض إلى تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية إلى دعم سيدات الأعمال والمرأة بشكل عام وتعزيز الأفكار الإبداعية الإماراتية والخليجية.

ويوفر "ألماس بازار" جميع متطلبات متسوقي وزوار المعرض التي تلبي توجهاتهم وخططهم للاحتفال بذكرى اليوم الوطني حيث تتنوع محتويات المعرض بين التذكارات الوطنية واللوحات الفنية وملابس الأطفال التي تحمل الرموز الإماراتية والأدوات المكتبية والملابس التي تحمل عبارات حب الوطن بالإضافة إلى الإكسسوارات واللوحات الفنية ومستلزمات الاحتفال والعطور وأصناف الموضة العصرية.

من جانبها أكدت زينب اسكندر رئيسة اللجنة المنظمة عضو نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن يقدم المعرض خلال أيامه الثلاث مجموعة من العروض الترفيهية والفلكلورية الإماراتية الموجهة لجميع الأعمار وعدد من فعاليات الرسم بالحنّاء والعروض الموسيقية والحرف اليدوية التقليدية بالإضافة إلى اللوحات المتواجدة في أرجائه التي تروي ماضي وحاضر الدولة عبر مختلف مراحل مسيرة الاتحاد،

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي 25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates