25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 دولة تشارك بمعرض "ألماس بازار" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 25 دولة تشارك بمعرض "ألماس بازار" في دبي

الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

 تنطلق الخميس المقبل وبالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ45 للدولة فعاليات الدورة الـ 12 لمعرض "ألماس بازار" بمشاركة 25 دولة خليجية وعربية في قاعات فيتا مول - جميرا 1 - تحت رعاية الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن .

يتيح المعرض الذي يستمر 3 أيام الفرصة أمام العارضين لتقديم كل ما هو جديد على صعيد المنتجات ذات الطابع التراثي الإماراتي وعرض ابتكاراتهم الوطنية والتراثية الحديثة بطابع عصري وبصمات نسوية مبدعة تصب أيضاً في دعم وتعزيز حضور المرأة في الفعاليات والمهرجانات الخليجية والعربية.

وقالت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن ان الحدث يمثل فرصة استثنائية للاحتفال بإنجازات الإمارات التي تحققها في جميع المجالات والتي أصبحت مدعاة فخر واعتزاز لأبناء شعب الإمارات.

وأضافت يسعى العارضون الذين يحتفلون باليوم الوطني من خلال المعرض إلى تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية إلى دعم سيدات الأعمال والمرأة بشكل عام وتعزيز الأفكار الإبداعية الإماراتية والخليجية.

ويوفر "ألماس بازار" جميع متطلبات متسوقي وزوار المعرض التي تلبي توجهاتهم وخططهم للاحتفال بذكرى اليوم الوطني حيث تتنوع محتويات المعرض بين التذكارات الوطنية واللوحات الفنية وملابس الأطفال التي تحمل الرموز الإماراتية والأدوات المكتبية والملابس التي تحمل عبارات حب الوطن بالإضافة إلى الإكسسوارات واللوحات الفنية ومستلزمات الاحتفال والعطور وأصناف الموضة العصرية.

من جانبها أكدت زينب اسكندر رئيسة اللجنة المنظمة عضو نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن يقدم المعرض خلال أيامه الثلاث مجموعة من العروض الترفيهية والفلكلورية الإماراتية الموجهة لجميع الأعمار وعدد من فعاليات الرسم بالحنّاء والعروض الموسيقية والحرف اليدوية التقليدية بالإضافة إلى اللوحات المتواجدة في أرجائه التي تروي ماضي وحاضر الدولة عبر مختلف مراحل مسيرة الاتحاد،

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي 25 دولة تشارك بمعرض ألماس بازار في دبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates