دبي للقوارب المستعملة يحتفل بمرور خمسة أعوام في الخور
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي للقوارب المستعملة يحتفل بمرور خمسة أعوام في الخور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي للقوارب المستعملة يحتفل بمرور خمسة أعوام في الخور

معرض دبي للقوارب
دبي ـ وام

ينطلق خلال الفترة من 27 حتى 29 نوفمبر الجاري في خور دبي مارينا "معرض دبي للقوارب المستعملة" وهو الحدث الوحيد في المنطقة المتاح للبائعين والمشترين من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويشتمل المعرض الذي يقام احتفالا بمرور خمسة أعوام على بداية أنشطته على أكثر من 90 قاربا تتراوح أحجامها بين 25 و100 قدم وتتراوح أسعارها بين 40 ألف درهم إماراتي وتسعة ملايين درهم إماراتي.

وستتم رعاية معرض دبي للقوارب المستعملة لعام 2014 بواسطة شركة "دار التكافل" المتخصصة في حلول التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية كما ستقدم الاستشارات والخدمات للحاضرين الذين يريدون التأمين على القوارب الخاصة بهم.

وقال عبد الله علي النون مدير العمليات بمارينا نادي خور دبي للجولف واليخوت أنه رغم ظروف الطقس الصعبة العام الماضي إلا أن المعرض شهد أنجح الفترات في أعماله منذ بداية انطلاقه منذ خمس سنوات وذلك بفضل أعداد الحاضرين الكبيرة وتأسيس العلاقات التجارية الجادة وإتمام الكثير من الصفقات.. معتبرا أن منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص أصبحت أسواقا رئيسية تنافس أسواق القوارب العالمية الأخرى بقوة.

وتشير البيانات الحديثة الواردة في دليل الطلب العالمي لعام 2014 وهو تقرير سنوي يصدر عن "بوت إنترناشونال جروب" إلى أن الإمارات العربية المتحدة تأتي الآن في المرتبة التاسعة ضمن قائمة أفضل عشر دول متميزة في صنع اليخوت على مستوى العالم .

ويعد معرض دبي للقوارب المستعملة معرضا متخصصا وفريدا من نوعه في المنطقة كما يتيح المعرض لمن يريدون شراء القوارب الوصول بسهولة إلى بائعي القوارب والممولين وشركات التأمين إضافة إلى توفير فرص "الشراء ثم الإبحار" بالقارب المشترى مباشرة في اليوم نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للقوارب المستعملة يحتفل بمرور خمسة أعوام في الخور دبي للقوارب المستعملة يحتفل بمرور خمسة أعوام في الخور



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates