وزير البيئة يفتتح معرض بيئتي مسؤوليتي في الشارقة
آخر تحديث 08:11:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

وزير البيئة يفتتح معرض "بيئتي مسؤوليتي" في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير البيئة يفتتح معرض "بيئتي مسؤوليتي" في الشارقة

وزيرالبيئة الإماراتي
الشارقة ـ وام

افتتح الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه اليوم "معرض بيئتي مسؤوليتي الوطنية السادس" الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع مربى الشارقة للأحياء المائية ومتحف الشارقة البحري تحت شعار "ارتباطا بماضينا حفاظا لمستقبلنا" ويستمر أربعة أيام في مربى الشارقة.

وأكد الدكتور راشد أحمد بن فهد أن الهدف الرئيس للوزارة هو الارتقاء بالفكر البيئي لدى أفراد المجتمع وزيادة مستوى الوعي مع غرس الشعور بالمسؤولية البيئية حيال جميع الأفعال والتصرفات للوصول إلى أفضل مستويات التنمية المستدامة وضمان بيئة سليمة ونظيفة للعمل والحياة بجميع جوانبها وخصوصا في مجال الموارد المائية والطبيعية والثروات الزراعية والحيوانية والسمكية مع التركيز على تقليل معدلات تلوث البيئة المائية والبرية والهواء ويظهر هذا جليا في رؤية الوزارة المتمثلة في "ضمان بيئة مستدامة للحياة".

وأوضح أن تنظيم المعرض بالتعاون مع مربى الشارقة للأحياء المائية ومتحف الشارقة البحري ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة كوزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وعدد من مدارس الدولة ونادي تراث الإمارات وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة وبلدية الشارقة وبلدية دبي وشركة بيئة وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة وهيئة كهرباء ومياه بالشارقة وغيرها من الجهات المشاركة .. يترجم تكاتف الجهود الوطنية في القضايا البيئية وسعيهم الواضح لتحقيق التنمية المستدامة حيث أن تحقيق التنمية يعتمد على كل أطراف المجتمع.

وأضاف ابن فهد أن افتتاح المعرض بالتزامن مع "اليوم العالمي للثروة السمكية" -الذي يصادف  21  نوفمبر من كل عام- يأتي انسجاما مع استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المائية والثروات المائية الحية التي تبنتها الدولة وعلى رأسها الثروة السمكية حيث وضعت حكومتنا الرشيدة حزمة من السياسات الكفيلة بإيجاد حلول مستدامة لكافة الضغوط والتحديات ذات الصلة باستدامة الثروات المائية الحية وذلك في ظل توجهات حكومة دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " باعتبار الثروات المائية الحية من أهم الموارد الحيوية وركيزة أساسية لتعزيز الأمن الغذائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة يفتتح معرض بيئتي مسؤوليتي في الشارقة وزير البيئة يفتتح معرض بيئتي مسؤوليتي في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة يفتتح معرض بيئتي مسؤوليتي في الشارقة وزير البيئة يفتتح معرض بيئتي مسؤوليتي في الشارقة



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates