وزير الثقافة والإعلام يعتمد لائحة الأندية الأدبية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الثقافة والإعلام يعتمد لائحة الأندية الأدبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة والإعلام يعتمد لائحة الأندية الأدبية

الإجراءات الانتخابية
الرياض- صوت الامارات

المادة الرابعة عشرة : الاعتراضات على الإجراءات الانتخابية : يحق للمترشحين والناخبين في حالة الاعتراض على أي من الإجراءات الانتخابية التقدم بذلك خطياً إلى رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات، خلال أسبوع من تاريخ إعلان النتائج على أن يتم النظر في الاعتراض والبت فيه خلال أسبوعين من تاريخ تقديمه.

 المادة الخامسة عشرة : تساوي الأصوات للمترشحين : عند تساوي الأصوات بين أكثر من مترشح لعضوية مجلس الإدارة، تجري لجنة الفرز القرعة بينهم بحضورهم.

المادة السادسة عشرة : نتائج الانتخابات : يعلن رئيس لجنة العضويات والإشراف على الانتخابات أسماء الفائزين بعد انتهاء التصويت وفرز الأصوات مباشرة ولا تصبح النتيجة نهائية إلا بعد انتهاء فترة الطعون ومصادقة الوزير عليها.

 المادة السابعة عشرة : انتخاب الهيئة الإدارية : يجتمع أعضاء مجلس الإدارة بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية بحضور ممثل عن الوزارة لانتخاب الرئيس والمسؤول الإداري والمسؤول المالي بالتصويت السري. المادة الثامنة عشرة : ضوابط إعلان المترشحين : على كل مترشح الالتزام بالآتي : 1- احترام أنظمة الدولة وتقاليد المجتمع.

 2 - عدم التعرض بالنقد أو بالتجريح لأي من الناخبين أو المترشحين الآخرين. 3 - عدم استخدام المرافق العامة وما في حكمها لأغراض الإعلان عن مرشح.

 4 - تكون الحملات الانتخابية للمترشحين فردية، ولا يجوز الاتفاق بين المترشحين على قوائم انتخابية موحدة أو التضامن فيما بينهم بصورة مباشرة أو غير مباشرة في حملاتهم الانتخابية، وفي حال اكتشاف تلك المخالفات قبل الانتخابات تسقط حقوق مرتكبيها بالترشح وبالتصويت وبعدها تلغى نتائج مترشحيهم وأصواتهم لتكتلاتهم.

 5 - للمترشح الحق في الإعلان عن نفسه بالوسيلتين التاليتين فقط : - الدليل التعريفي بالمترشحين ويتضمن اسم المترشح ومؤهلاته وخبراته ورؤيته للنادي. - المواقع الالكترونية الشخصية الخاصة بالمرشح للتعريف بنفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة والإعلام يعتمد لائحة الأندية الأدبية وزير الثقافة والإعلام يعتمد لائحة الأندية الأدبية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates