الشارقة للكتاب تسوِّق مدينة النشر في الكويت
آخر تحديث 11:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة للكتاب" تسوِّق "مدينة النشر" في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة للكتاب" تسوِّق "مدينة النشر" في الكويت

محمد عبد الله المبارك الصباح وأحمد العامري
الشارقة ـ صوت الإمارات

تركز هيئة الشارقة للكتاب خلال مشاركتها في معرض الكويت الدولي للكتاب، الذي يختتم في 25 نوفمبر الجاري، على الترويج لمدينة الشارقة للنشر، التي افتتحت مؤخراً، وتشكل وجهة للعاملين في قطاع النشر، من مختلف أنحاء العالم.

وحظي جناح الهيئة في المعرض، بزيارة العديد من كبار المسؤولين، تقدمهم معالي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة، الذي أشاد بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم العمل الثقافي على المستوى العربي والدولي، وتعزيز العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت، وأكد على أهمية تطوير التعاون بين الجانبين من أجل تحقيق مزيد من التميز للثقافة العربية، والتعريف بها في جميع أنحاء العالم.

وقال أحمد العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب: «تحظى المشاركة في معارض الكتاب الخليجية والعربية بأولوية خاصة لدينا، تماشياً مع رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، في ضرورة توثيق علاقات التعاون والشراكة مع المؤسسات والهيئات المعنية بالثقافة والفنون والنشر في مختلف الدول العربية، من أجل الارتقاء بالثقافة العربية والتعريف بها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم».

وخلال مشاركتها في المعرض، نظمت الهيئة العديد من اللقاءات والاجتماعات مع الناشرين المشاركين، ومسؤولي المؤسسات الثقافية، والشخصيات الرسمية المعنية بالعمل الثقافي وبصناعة الكتاب، وتناولت هذه اللقاءات بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والمشاركة في الدورة المقبلة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، التي ستقام خلال الفترة من 18 إلى 28 أبريل 2018.

وبادرت هيئة الشارقة للكتاب إلى توزيع العدد الأول من مجلتها الجديدة «الناشر الأسبوعي»، التي تصدر بالتعاون مع مجلة «ببليشرز ويكلي» الأميركية العريقة، على زوار جناحها، إضافة إلى توزيع استمارات المشاركة في جوائز معرض الشارقة الدولي للكتاب، ومعرض الشارقة لرسوم كتب الطفل، ومنحة الترجمة التي تقدمها سنوياً لعشرات الناشرين، وجائزة «ترجمان» للترجمة، الأكبر من نوعها في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للكتاب تسوِّق مدينة النشر في الكويت الشارقة للكتاب تسوِّق مدينة النشر في الكويت



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates