اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد
آخر تحديث 14:33:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد

اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد
دبي - صوت الامارات

أكملت اللجنة المنظمة لملتقي السمالية التراثي الصيفى إستعداداتها لإطلاق فعاليات النسخة ال23 من الحدث يوم الأحد المقبل ويستمر حتى 21 يوليو الجاري تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وقال سعادة سنان المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات إن نجاحات النادي وتطور مسيرته تعود إلى ما يتلقاه من دعم من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والتوجيهات المستنيرة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي وذلك من خلال الدعم الموصول والرعاية الدائمة لجميع الأنشطة التي ينظمها النادي بشكل عام والتراثية والثقافية بشكل خاص لاسيما تلك التي يسعى من خلالها إلى تواصل أبناء الدولة مع تراث الآباء والأجداد بما يعزز في نفوسهم الهوية الوطنية والمحافظة على التراث الوطني ونشره .

من جانبه ألقى سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات الضوء على أهمية الملتقى وتفاصيل فعالياته وأكد سعيهم من خلاله لبث روح المواطنة لدى الناشئة والشباب وترسيخ قيم التمسك بالعادات والتقاليد والتراث الوطني لديهم وتحصينهم ضد الاختراق الثقافي المغاير للهوية الوطنية وإكسابهم المعارف والقيم والاتجاهات التي تمكنهم من فهم التراث فضلا عن تعريف الناشئة والشباب المشاركين بمكونات التراث وعلاقته بالهوية.

يشتمل برنامج الملتقي لهذا العام علي برنامجين إنقضي منهما البرنامج الأول وذلك ضمن المهرجان الرمضاني وتمثلت فعالياته في دوري لكرة القدم وزيارة مسجد الشيخ زايد ومجالس رمضانية .. أما البرنامج الثاني والذي إكتملت الإستعدادات بشأن إطلاقه فيحتوي علي ثلاث محطات لكل واحدة منها أنشطة رئيسية لجميع المشاركين وأخرى أنشطة مساندة يتم المشاركة فيها حسب رغبات الطلبة وإحتياجاتهم العمرية.

و تشمل المحطة الأولي كذلك أنشطة البحر وتتضمن مسابقة الشراع التقليدي ومسابقة التجديف ومسابقة صيد السمك فيما تشمل المحطة الثانية " أنشطة البر " مسابقة الفروسية ومسابقة الهجن والرماية ومسابقة اليولة والألعاب الشعبية .. أما المحطة الثالثة " المهرجان المائي" فتتضمن فعاليات المسبح والألعاب الشاطئية والسباقات الترفيهية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد اكتمال الإستعدادات لإطلاق ملتقي السمالية الصيفي التراثي الأحد



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates