غرفة عجمان تستعرض أهم خدماتها القانونية وبرامجها التدريبية
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة عجمان تستعرض أهم خدماتها القانونية وبرامجها التدريبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة عجمان تستعرض أهم خدماتها القانونية وبرامجها التدريبية

غرفة عجمان
عجمان – صوت الإمارات

أكد عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات بغرفة عجمان دور الغرفة في دعم وتنمية القطاع الاقتصادي لضمان إستدامة الشركات والمؤسسات الخاصة ورؤوس الأموال.

جاء ذلك خلال الندوة القانونية التي نظمتها الغرفة اليوم بعنوان "التعريف بمركز عجمان للتحكيم التجاري والاطلاع على إجراءات التحكيم" بالتعاون مع دائرة الأراضي والاملاك " لاستعراض الخدمات التي يقدمها المركز التابع للغرفة ومنها خدمة فض النزاعات عن طريق آليات التوفيق والتحكيم وتنظيم البرامج التدريبية والندوات والمحاضرات والمؤتمرات القانونية المتخصصة في مجال التحكيم التجاري .

حضر الندوة التي عقدت بمبنى الزوراء ضمن سلسلة الندوات القانونية التي تنظمها الغرفة لشركائها وأعضائها والمنتسبين اليها والمجتمع المحلي الشيخ سلطان بن علي النعيمي والشيخ سلطان بن صقر النعيمي مدير مكتب وزارة الاقتصاد بعجمان عضو مجلس إدارة غرفة عجمان وسعادة محمد بن خليفة بن سالمين العرياني عضو مجلس إدارة الغرفة وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان والشيخ عبدالعزيز بن ناصر النعيمي مدير عام دائرة الاراضي والاملاك بالتكليف وعدد من مسئولي الجهات الحكومية والمحامين وأصحاب العلاقة بمركز التحكيم.

وقال المرزوقي إن تعاون غرفة عجمان مع دائرة الأراضي والاملاك يعكس مدى حرص وتعاون الجهات الحكومية بالامارة على توفير بيئة إقتصادية جاذبة وآمنة تترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وتصب في رؤية عجمان 2021 بإيجاد "مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد" .

وأضاف إن الندوة استعرضت الخدمات التي يقدمها مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري التابع لغرفة عجمان ومنها خدمة فض النزاعات عن طريق آليات التوفيق والتحكيم حيث بلغ عدد النزاعات التي تم تقديمها للمركز للبت فيها تحكيميا تحت مظلة المركز 250 قضية متنوعة ما بين عقارية وتجارية وكذلك ما يقدمه المركز من المساعدة والمشورة لأطراف العلاقات التجارية وارشاد الاطراف حول كيفية صياغة الاتفاق على التحكيم والتعريف بقواعد التحكيم المحلية والدولية وتعيين المحكمين والخبراء وكذلك التأهيل والتدريب عبر باقة من البرامج التدريبية والندوات والمحاضرات والمؤتمرات القانونية المتخصصة في مجال التحكيم التجاري وفض المنازعات بالتعاون مع مختلف الخبرات والكفاءات المشهود لها في هذا المجال وبدعم من شركاء المركز حيث بلغ عدد الدورات التي نفذها المركز حوالي 10 دورات في مجالات التحكيم كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة عجمان تستعرض أهم خدماتها القانونية وبرامجها التدريبية غرفة عجمان تستعرض أهم خدماتها القانونية وبرامجها التدريبية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates