النعيمي يأمر بصرف مليون درهم للصيادين في عجمان
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يأمر بصرف مليون درهم للصيادين في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يأمر بصرف مليون درهم للصيادين في عجمان

الشيخ راشد بن حميد النعيمي
عجمان - صوت الامارات

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف مكرمة مالية، قيمتها مليون درهم، للصيادين المزاولين لمهنة الصيد، من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين، على أن يبدأ تسليمها فوراً، وقبل عيد الفطر السعيد‪.‬

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان، في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة، واهتمامه بالصيادين، والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم، وإزالة المعوقات التي تواجههم، في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وأكد أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، أن هذه المكرمة تشمل صيادي إمارة عجمان من المواطنين المرخصين لمزاولة نشاط الصيد، وأعضاء جمعية الصيادين في إمارة عجمان‪.‬

وأشاد بمكرمة سموه واهتمامه بالصيادين وأسرهم، وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات، وتوفير احتياجاتهم كافة، من أجل النهوض بمهنة الصيد، والارتقاء بها من خلال تقديم الدعم والمعدات التي يحتاجون إليها.

ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، بهذه المناسبة، أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان، إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدعمه المتواصل واللامحدود ومكرماته الكثيرة واهتمامه وتشجيعه للصيادين وتوفير كافة احتياجاتهم.

ونقل تحيات أعضاء الجمعية وتقديرهم، لصاحب السمو حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على متابعتهما شخصياً، لمهام وأنشطة صيادي الأسماك في عجمان، والاطلاع على دورهم العام في توفير الأمن الغذائي المائي للمواطنين والمقيمين، وتوفير ما يحتاجونه من أجل النهوض والارتقاء بمهنة الصيد، إضافة إلى الاهتمام بجميع الصيادين، وتقديم الدعم والمعدات التي يحتاجون إليها.

قد يهمك أيضًا  :

النعيمي يعتمد نظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء في عجمان

الشيخ أحمد بن حميد النعيمي يحضر حفل استقبال سفارة إسبانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يأمر بصرف مليون درهم للصيادين في عجمان النعيمي يأمر بصرف مليون درهم للصيادين في عجمان



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates