أمن عجمان يوقف عربيين لسرقتها 29 ألف درهم من سيارة سيدة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمن عجمان يوقف عربيين لسرقتها 29 ألف درهم من سيارة سيدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن عجمان يوقف عربيين لسرقتها 29 ألف درهم من سيارة سيدة

القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان ـ صوت الإمارات

أوقف رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، شخصين من إحدى الجنسيات العربية سرقا 29 ألف درهم من سيارة امرأة من الجنسية الآسيوية، بعد خروجها من أحد البنوك.

وأكدت القيادة العامة لشرطة عجمان، أنّ تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود بلاغ من الشاكية، يفيد تمكن مجهول من سرقة حقيبة تحتوي 29 ألف درهم كانت سحبتها من أحد البنوك، وتوجهت إلى إحدى المراكز التجارية للتسوق بعد ترك الحقيبة داخل السيارة، وعند عودتها تبين لها أنّ الزجاج الأمامي لسيارتها من جهة السائق مكسور.

وأوضحت القيادة، باشر رجال التحريات البحث والتحري والمعاينة في ملابسات الحادث من خلال خطة للبحث والتحري وتم توقيف أحد المتهمين وأثناء التحقيق المبدئي معه أقر في ارتكاب السرقة وأرشد عن زميله الآخر الذي كان معه أثناء السرقة، وبعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية؛ تم القبض على المتهم الثاني، وكانت التحقيقات التي باشرتها الشرطة مع المتهمان أشارت إلى أنهما قدما إلى الدولة عبر تأشيره زيارة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة لتقديمهما إلى العدالة.

وطالب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان العقيد عبد الله سيف المطروشي، من عملاء البنوك كافة؛ ضرورة أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات، وعدم ترك مقتنياتهم داخل المركبات المتوقفة، منعًا لسرقتها من أصحاب النفوس الضعيفة الذين يتحينون مثل هذه الفرص، مؤكدًا وقوف رجال شرطة عجمان بكل حزم وقوة، ضد العادات الدخيلة على مجتمع الإماراتي، وأنها تعمل في سبيل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن عجمان يوقف عربيين لسرقتها 29 ألف درهم من سيارة سيدة أمن عجمان يوقف عربيين لسرقتها 29 ألف درهم من سيارة سيدة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates