الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة
آخر تحديث 07:34:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة للكتاب" تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة للكتاب" تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة

هيئة الشارقة للكتاب
الشارقة - وام


شاركت هيئة الشارقة للكتاب في أعمال مؤتمر ومعرض جمعية المكتبات الأمريكية بولاية نيو أورليانز الأمريكية.

وسلطت الهيئة خلال المؤتمر الذي استمر 5 أيام الضوء على الثقافة العربية ورحلتها الطويلة مع عالم الكتب والمكتبات.

ونظمت الهيئة في هذه التظاهرة الكبرى سلسلة من الاجتماعات والفعاليات النوعية هدفت إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على صعيد المكتبات ومستقبل العمل المكتبي في ظل تحديات العصر إلى جانب إبراز الأهمية المتزايدة التي تحظى بها إمارة الشارقة ودولة الإمارات في العمل المكتبي بشكل خاص وصناعة الكتاب وعالم النشر بشكل عام.

وعقد وفد الهيئة - المشارك ضمن جناح خاص في المؤتمر برئاسة سعادة أحمد العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب - اجتماعا مع جمعية المكتبات الامريكية لمناقشة جدول أعمال مؤتمر المكتبات الذي يقام سنويا ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب.. كما بحث الوفد مع ممثلي جمعية المكتبات الأمريكية المحاور الرئيسية لمؤتمر أمناء المكتبات المقرر تنظيمه في الشارقة نوفمبر المقبل.

وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع كبار ممثلي المكتبات من مختلف دول العالم إلى جانب عدد من اللقاءات التي جمعته مع ممثلي مكتبات عالمية ومتخصصين في مجال إدارة المكتبات بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين كما عرف الوفد برؤية الهيئة في مجال تنظيم الفعاليات الثقافية المرتبطة بصناعة الكتاب والنشر وما يتعلق بالمكتبات.

وقال سعادة أحمد العامري " نتطلع من خلال مشاركاتنا المتجددة في المؤتمرات والمعارض التي تنظمها جمعية المكتبات الأمريكية إلى تأكيد التزامنا برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإبراز أهمية الكتب والمكتبات في إثراء التواصل الإنساني ومد الجسور المعرفية بين مختلف الحضارات إلى جانب التعاون المهني مع الخبراء والمختصين ودعوتهم إلى المشاركة في فعالياتنا.

وأضاف " حرصنا خلال تواجدنا في هذا المؤتمر والمعرض إلى التعريف بإمارة الشارقة واهتمامها المستمر بالمكتبات وما يرتبط بها من مجالات ودعوة المشاركين إلى حضور الفعاليات التي ننظمها وفي مقدمتها معرض الشارقة الدولي للكتاب ومهرجان الشارقة القرائي للطفل ومؤتمر أمناء المكتبات..

وقد أسعدنا التجاوب الكبير معنا من قبل أمناء المكتبات الأمريكية وقادة صناعة النشر واهتمامهم بمشاركتنا مبادراتنا ومشاريعنا المختلفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates