الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة
آخر تحديث 15:56:41 بتوقيت أبوظبي

"الشارقة للكتاب" تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة للكتاب" تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة

هيئة الشارقة للكتاب
الشارقة - وام


شاركت هيئة الشارقة للكتاب في أعمال مؤتمر ومعرض جمعية المكتبات الأمريكية بولاية نيو أورليانز الأمريكية.

وسلطت الهيئة خلال المؤتمر الذي استمر 5 أيام الضوء على الثقافة العربية ورحلتها الطويلة مع عالم الكتب والمكتبات.

ونظمت الهيئة في هذه التظاهرة الكبرى سلسلة من الاجتماعات والفعاليات النوعية هدفت إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على صعيد المكتبات ومستقبل العمل المكتبي في ظل تحديات العصر إلى جانب إبراز الأهمية المتزايدة التي تحظى بها إمارة الشارقة ودولة الإمارات في العمل المكتبي بشكل خاص وصناعة الكتاب وعالم النشر بشكل عام.

وعقد وفد الهيئة - المشارك ضمن جناح خاص في المؤتمر برئاسة سعادة أحمد العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب - اجتماعا مع جمعية المكتبات الامريكية لمناقشة جدول أعمال مؤتمر المكتبات الذي يقام سنويا ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب.. كما بحث الوفد مع ممثلي جمعية المكتبات الأمريكية المحاور الرئيسية لمؤتمر أمناء المكتبات المقرر تنظيمه في الشارقة نوفمبر المقبل.

وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع كبار ممثلي المكتبات من مختلف دول العالم إلى جانب عدد من اللقاءات التي جمعته مع ممثلي مكتبات عالمية ومتخصصين في مجال إدارة المكتبات بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين كما عرف الوفد برؤية الهيئة في مجال تنظيم الفعاليات الثقافية المرتبطة بصناعة الكتاب والنشر وما يتعلق بالمكتبات.

وقال سعادة أحمد العامري " نتطلع من خلال مشاركاتنا المتجددة في المؤتمرات والمعارض التي تنظمها جمعية المكتبات الأمريكية إلى تأكيد التزامنا برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإبراز أهمية الكتب والمكتبات في إثراء التواصل الإنساني ومد الجسور المعرفية بين مختلف الحضارات إلى جانب التعاون المهني مع الخبراء والمختصين ودعوتهم إلى المشاركة في فعالياتنا.

وأضاف " حرصنا خلال تواجدنا في هذا المؤتمر والمعرض إلى التعريف بإمارة الشارقة واهتمامها المستمر بالمكتبات وما يرتبط بها من مجالات ودعوة المشاركين إلى حضور الفعاليات التي ننظمها وفي مقدمتها معرض الشارقة الدولي للكتاب ومهرجان الشارقة القرائي للطفل ومؤتمر أمناء المكتبات..

وقد أسعدنا التجاوب الكبير معنا من قبل أمناء المكتبات الأمريكية وقادة صناعة النشر واهتمامهم بمشاركتنا مبادراتنا ومشاريعنا المختلفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة الشارقة للكتاب تعزز تعاونها مع خبراء المكتبات في الولايات المتحدة



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates