شركة كيا تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ
آخر تحديث 07:45:15 بتوقيت أبوظبي

جاءت بتصميم شرس يحاكي شكل الطائرات المقاتلة

شركة "كيا" تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "كيا" تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"

الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"
سيول - علي صيام

تستعد شركة السيارات الكورية "كيا"، لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سيارتها الرياضية "سبورتاغ"، بمقدمة جديدة وتصميم شرس خلال الشهر المقبل في معرض "فرانكفورت" للسيارات.

وتطرح الشركة الكورية الفئة الجديدة من السيارة بأسعار رخيصة مناسبة للميزانية وتبعث السرور لدى الأسرة، فضلًا عن سعي الشركة إلى زيادة المواصفات التقنية المميزة للسيارة "السبورتاغ" على مدى الأعوام الماضية، وتوفير سعر مناسب لمنافسة سيارة "هوندا سي آر في" التي لطالما كانت تحتكر هذه المنطقة.

ويتميز التصميم الخارجي للسيارة "السبورتاغ" الجديد، بأنه يحاكي شكل الطائرات المقاتلة، ليعطي نوعًا من القوة والديناميكية للهيكل الجديد، ومن المقرر أن تطلق الشركة الكورية رسميًا السيارة الجديدة في 15 أيلول / سبتمبر، بينما ستطرح الشركة مجموعتها الأولى للبيع في بريطانيا ابتداء من شباط / فبراير 2016، بسعر يتراوح مابين 17.500 ألف جنيه إسترليني إلى 24 ألف جنيه إسترليني.

ويعبر التصميم الجديد لواجهة السيارة "السبورتاغ"، عن أكبر تغيير حدث في تصميم السيارة، حيث لم تعد المصابيح الأمامية متكاملة مع الشبكة الأمامية للنموذج الجديد، ولكنها مصممة إلى الخلف قليلًا على طول الحواف الخارجية لغطاء محرك السيارة المصمم بشكل حاد وأكثر تفصيلًا، فضلًا عن أقواس العجلات المصممة بشكل أكثر جرأة، كما أن الشبكة الأمامية للسيارة التي تأخذ شكل "أنف النمر" مصممة بشكل منخفض قليلًا وعلى نطاق أوسع، ويضيف المزيد من وحدة التخزين إلى النصف السفلي من واجهة السيارة.

وأفاد المتحدث باسم "كيا" عن السيارة الجديدة: "يتميز هيكل السيارة بتصميم سلس، وأقواس العجلات أكثر جرأة، فضلًا عن خطوط السيارة الحادة مع تصميم أكثر ديناميكية وبمزيد من العضلات، وخلق أستوديو التصميم الأوروبي التابع للشركة الكورية في فرانكفورت في ألمانيا هذا التصميم، بمساهمة من مراكز التصميم التابعة للشركة في مدينة ناميانغ في كوريا، ومنطقة إرفين في كاليفورنيا".

 ويشار إلى أن "كيا" طرحت أول سيارة "سبورتاغ" قبل 22 عامًا، وكشفت الإحصاءات الجديدة أن شرطة العاصمة البريطانية، ضبطت أكثر من 27 ألف سيارة غير مؤمن عليها حتى هذا العام، ولذلك فمن الضروري التأمين على السيارة عند شرائها.

وصادرت قوات الشرطة البريطانية الكثير من السيارات في جميع أنحاء البلاد، والتي تشمل سيارتين "فيراري"، وثلاث سيارات "لامبورغيني"، وعشر سيارات "بنتلي" و40 سيارة "بورش"، حيث ضبطت شرطة العاصمة أكبر عدد من السيارات بلغ 9935 سيارة، تليها مقاطعة ويست يوركشاير، التي ضبطت حوالي 4125 سيارة.

وضبطت أكثر من 27.688 سيارة من عام 2015 حتى الآن، وفي العام الماضي بلغ عدد السيارات المضبوطة 70.430 سيارة، وتم بيع حوالي 1892 ألف سيارات مضبوطة في مزاد علني، مما أدى إلى جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني، فضلًا عن سحق مجموعة مكونة من 6736 ألف سيارة، والحصول على قيمة الخردة التي بلغت أكثر من 600 ألف جنيه إسترليني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ شركة كيا تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ شركة كيا تتحضر لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates