لوسيد موترز تكشف عن سيارة جديدة بقوة 1000 حصان
آخر تحديث 21:01:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتزامن مع معرض نيويورك الدولي2020

"لوسيد موترز "تكشف عن سيارة جديدة بقوة 1000 حصان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لوسيد موترز "تكشف عن سيارة جديدة بقوة 1000 حصان

السيارة الجديدة طراز"Lucid Air"
نيويورك - صوت الامارات

أعلنت لوسيد موترز "Lucid Motors" الشركة الأميركية الناشئة لصناعة السيارات الكهربائية، عن أن أبريل المقبل، هو موعد الكشف عن نسخة الإنتاج التجاري من سيارتها الجديدة "Lucid Air" الساعية من خلالها لدخول بشكل مباشر كمنافس بارز لمواطنتها تيسلا موديل إس "Tesla Model S"، وإنما مع تمتع "Lucid Air" بمساحة داخلية أكبر وبتصميم مستقبلي

فبعد ثلاثة أعوام، على تدشين النسخة الاختبارية من هذه السيارة، أعلنت لوسيد موتورز أخيراً وبدعم من المملكة العربية السعودية لها، عن موعد طرح نسخة الإنتاج التجاري، وذلك بالتزامن مع معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020 الذي سيقام في شهر أبريل المقبل.

وتتمتع السيارة بخطوط خارجية مميزة ولافتة للأنظار، مع مصابيح أمامية بتقنية "LED"، ورغم محاكاتها للمستقبل، إلا أنها مشعبة بالأناقة، وهذا ما يدل على جدية لوسيد في انتاج سيارات كهربائية منافسة لمواطنتها تيسلا.

ويلفت للانتباه ايضاً الزجاج الأمامي المتصل مع السقف الزجاجي بطريقة فريدة، فيما تتمتع المقصورة بفخامة من المستوى الرفيع، مع مقاعد خلفين منفصلة محاطة بمساحة رحبة للغاية، كما يحسب للصانعة الأميركية الجديدة، التصميم الأنيق للوحة القيادة.

وتستند السيارة في استخلاص قوتها البالغة 1000 حصان، على محركين كهربائيين مثبتين على المحورين الأمامي والخلفي، مما يوفر نظام دفع رباعي، يمنح السيارة القدرة على الانطلاق من حالة الثبات وبلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.5 ثانية.

وتتكل المحركات الكهربائية في مدها بالطاقة من بين خيارين من البطاريات التي تتراوح سعاتها بين 100 و130 كيلووات/ساعة، خصوصاً أن الخيار الأخير من البطارية يتيح مدى سير يصل إلى 650 كيلومتراً في الشحن الواحد

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

"سكودا" تكشف الستار عن طرازين جديدين في عالم السيارات الكهربائية

شركة "بوش" تطور تقنية جديدة من أجل السلامة في السيارات الكهربائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسيد موترز تكشف عن سيارة جديدة بقوة 1000 حصان لوسيد موترز تكشف عن سيارة جديدة بقوة 1000 حصان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates