كيا سورينتو تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتاز بمساحة أوسع تستوعب ما يصل إلى 7 ركاب

"كيا سورينتو" تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كيا سورينتو" تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017

سيارة "كيا سورينتو"
سول ـ عادل سلامة

تقدم سيارة "كيا سورينتو"، الجديدة كليًا، مزيجًا فريدًا من الأناقة والمزايا العملية وأحدث التقنيات، لتعزز النجاح الكبير الذي حققه الطراز السابق، ويوفر التصميم الانسيابي ذو الخلفية المنحنية والأسطح المصممة ببراعة فائقة مستويات أعلى من التطور، في موديل الجيل الثالث من سيارات الدفع الرباعي المتميزة من كيا، ويتجلى المظهر المتميز للسيارة في المقصورة، التي تمتاز بمساحة أوسع تستوعب ما يصل إلى سبعة ركاب، إضافة إلى العديد من المزايا الإبداعية.

بدأ إصدار سيارة سورينتو عام 2002، وكانت قطعة ضخمة يمكنها أن تجر أو سحب أي شيء من أسفل، وكانت متطورة، لكنها دائمًا ما تحصل على بعض التطويرات، فبعد بضع سنوات، عمل بيتر شراير، مصمم  سيارات شركة "أودي"، "بيتل "و"تي تي"  الجديدتان، مع شركة كيا، وبدأ في تجديد أسطولها من السيارات، مع التركيز على أسلوب جديد لصقلها وتزويدها بالتطورات التكنولوجية.
كيا سورينتو تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017
وأطلق عليها اسم "Streetwolf" أي "ذئب الطرقات"، ورغم التطوّر الهائل الذي شهدته التحسينات المدخلة على التصميم، إلا أنها تجسّد بشكل مثالي شخصية سورينتو الجديدة، وتبرز شكلها الانسيابي بمنحنياته الأنيقة، مع منح الطراز الجديد مظهراً متطوراً وضمان تمتّعه في حضور أكثر جرأة وقوة على الطريق.

وتتضمن مقدمة سورينتو الجديدة مصابيح أمامية طويلة ملتفة ومصابيح ضبابية أكثر بروزاً، إضافة إلى شبك أمامي أكبر وأكثر استقامة "مستوحى من وجه النمر" بنمط ماسيّ مميز ثلاثي الأبعاد، والذي ظهر للمرة الأولى في السيارة التجريبية "كيا كروس جي تي" لعام 2013.

وتختلف السيارة عن الكثير من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة حيث تعد أطول وأوسع من النموذج السابق، وهي مزودة بقاعدة عجلات ضخمة كما ان صندوق السيارة لديه 90 لترا اضافيا من التخزين، وتضم سيارة سورينتو الجديدة، المتوفرة بنموذجين بخمسة أو سبعة مقاعد، مقاعد منفصلة قابلة للطي في الصف الثاني بنسب 40/20/40 لتعزيز المرونة، مع مسند ذراع مركزي مرتفع قابل للطي. وتم تجهيز مقاعد الصف الثاني من النموذج ذي المقاعد السبعة بميزة "الطيّ عن بعد" بواسطة ذراعين مثبتين في جانب حيز الأمتعة، كما ان السقف البانورامي الداخلي يجعل الاضاءة الداخلية مشرقة ويجدد الهواء.

وقد قام المصممون بتخفيض السقف وبروز الأكتاف الخلفية حيث جعل السيارة تبدو جرئية وقوية، بالاضافة إلى الطول لتعزيز الشعور بالاتساع ولاضافة الجودة والتكنولوجيا العلمية، وقد وضع شكل قاع الزجاج الأمامي، بعناية للتأكد على زيادة عرض السيارة، أثناء تطوير سورينتو الجديدة، ركز فريق هندسة الشاسيه في كيا بشكل رئيسي، على تحسين مستويات الراحة والثبات والاستجابة في السرعات العالية، ولذلك تم إدخال تحديثات كبيرة على نظامي التوجيه والتعليق، بما يتناسب مع الإنجازات التي تم تحقيقها على صعيد الجودة الداخلية ومستويات الضجيج والاهتزاز والخشونة.

 يمتاز هيكلها بقوة أكبر، ويرجع الفضل في ذلك بشكل كبير إلى استخدام أوسع للفولاذ ذي المقاومة الفائقة للشدّ. وتم تصنيع موديل الجيل السابق بنسبة 24.4 في المائة من الفولاذ ذي المقاومة الفائقة للشدّ (UHTS)، بينما تمت زيادة النسبة في هيكل الموديل الجديد إلى 52.7 في المائة، ما يعزز سلامة الهيكل الأساسي للسيارة في حالة الاصطدام، مع تحسين صلابته الالتوائية لتحسين مستوى التحكم. وتم استخدام الفولاذ الأقوى لتعزيز رفارف العجلات ومحيط الباب الخلفي والمنطقة حول العجلات الخلفية.

السعر: 28.795 جنيه استرليني

استهلاك الوقود : 49.6

أقصى سرعة: 124mph

0-62ميل/ساعة: 9 ثوان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا سورينتو تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017 كيا سورينتو تُعلن عن السيارة الجديدة لعام 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates