شركة سيات تقدم سيارتها الجديدة كوبرا أتيكا
آخر تحديث 12:10:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبر متوسطة الحجم وتقترب قوتها من 300 حصان

شركة "سيات" تقدم سيارتها الجديدة "كوبرا أتيكا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "سيات" تقدم سيارتها الجديدة "كوبرا أتيكا"

سيارة "كوبرا أتيكا"
مدريد - لينا العاصي

 يشهد سوق السيارات، إقبالًا متزايدًا من الشركات على تقدم علامات منفصلة من سياراتها الرياضية أو الفاخرة، فبعد كل من BMW M و Mercedes-AMG، جاءت ستروين DS وأودي سبورت وفولفو بولستار، وها هي شركة سيات الإسبانية للسيارات التابعة لمجموعة فولكس فاغن تلحق بالركب مع تسجيلها لحقوق الاسم "كوبرا" كعلامة تجارية جديدة منفصلة عالية الأداء في المكتب الأوروبي لحقوق الملكية الفكرية.

والعلامة التجارية الإسبانية سيات على وشك أن تنقل شارة "كوبرا" عالية الأداء لعلامة تجارية منفصلة، ولذلك وداعا لشعار كوبرا على جانب سيارتك الهاتشباك، لنقول "مرحبا لأول نموذج كوبرا منفصل وهو كوبرا أتيكا من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، مع ما يقرب من قوة 300 حصان، والأكثر إثارة للاهتمام في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفعمة بالضجيج التي تصل في خريف هذا العام للسوق، هو أن صناع السيارات يبدو انهم يتوقون إلى الاستثمار في سرب من العلامات التجارية الجديدة أو المعاد إحياءها مثل غازو راسينغ في تويوتا، سيتروين DS، جينيس هيونداي، رينو ألبين و فولفو بولستار.

وتشير النظرية الاقتصادية الكلاسيكية إلى أن هذا التنوع يهدف إلى خلق حواجز أمام الدخول إلى صناعة على وشك استضافة مجموعة من القادمين الجدد، مثل أبل و دايسون وغوغل ومختلف صانعي السيارات الصينية. ويقوم المصنعون الحاليون بإنشاء علامات تجارية جديدة، والتي تستفيد من أصولهم الثابتة، وتدير أسعارا أعلى، وتوفر أثرا هالة للشركة بأكملها، وتخلق أو تبني سمعة السيارات الرياضية (سيات وتويوتا)، والتصميم الراقي (DS)، الامكانيات العالية(ألبين)، والترف (جينيس) أو السيارات الكهربائية (بولستار ومؤخرا إنفينيتي).
وهذا له أثر هائل لإرباك سوق السيارات المزدحمة، وإعطاء الداخلين الجدد مجموعة فوضوية من الأهداف المتحركة من خلال إعطاء الجمهور مجموعة من الخيارات الجذابة كشراء سيارة جديدة بإمكانيات مذهلة، ولذلك تستند كوبرا على تجربة سباق السيارات لدى سيات، وأكثر من ذلك بكثير، الاستفادة من سمعة سيات والتي في السنوات ال 20 الماضية كان لها إصدارات مذهلة للغاية. وليون كوبرا R الجديدة هي مجرد مثال على ذلك، لتأتي في نموذج هاتشباك وبقوة306 حصان، وبسعر35,000  جنيها استرلينيا. ولذلك إطلاق كوبرا كعلامة تجارية منفصلة هو عن رغبة كامنة للأرباح الإضافية التي يمكن أن تجنيها الشركة.

وفي حين أن الجميع يشيد بحماس عن نجاح قسم لكزس المنقسمة عن تويوتا التي تبلغ من العمر 29 عاما، والتي باعت 677،615 سيارة في عام 2016، هناك أيضا شبح مرسيدس بنز الذي يبلغ مليار يورو، مع شركة مايباخ والتي باعت فقط حوالي 3000 نموذج قبل أن يتم تحويل العلامة التجارية في عام 2012. وأعيد إطلاق شارة فورد فيجنال التي تم إحياءها في عام 2013 وبيعت ما مجموعه 18,732 في العام الماضي، بزيادة قدرها 5,224 في عام 2016. وحققت إنفينيتي نيسان العام الثامن من مبيعاتها في العام الماضي، لكنها كانت متواضعة 246,492 سيارة، 3,515 منها في بريطانيا، حيث تبني الشركة سيارات الدفع الرباعي الرياضية Q30 .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سيات تقدم سيارتها الجديدة كوبرا أتيكا شركة سيات تقدم سيارتها الجديدة كوبرا أتيكا



GMT 14:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"رينو" تستعرض نموذجها الجديد مِن "duster" الشهيرة

GMT 16:33 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه 911 الأكثر تألّقًا تخضع للتجديد الثامن منذ 55 عامًا

GMT 14:47 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

""Mitsubishi Shogun تسير وسط التضاريس الوعرة

GMT 14:45 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن القائمة المُختصَرة لأفضل سيارات عام 2019

GMT 13:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

"Vauxhall Grandland X" نتاج تعاوُن "PSA"

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates