جاغوار تطلق نسخة مبتدئة دافعة   twowheel
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتعامل مع المسارات المفردة بشكل مميز

"جاغوار" تطلق نسخة مبتدئة دافعة " two-wheel"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جاغوار" تطلق نسخة مبتدئة دافعة "  two-wheel"

سيارة جاغوار E-Pace
لندن - سليم كرم

 أصبحت جزيرة "سكاي  Skye " في منطقة اسكتلندا متاحة للزوار في عام 1995، وذلك بفضل جسر الطريق الذي يبلغ طوله 500 متر والمتصل بقرية كايل أوف لوتشالش في البر الرئيسي. والطقس الجامح يجعلها مكانًا بريًا وأحيانًا مقفرًا. لقد عصفت الرياح والأمطار بالمناظر الوعرة.

وقال جيريمي تايلور، محرر السيارات بصحيفة التلغراف البريطانية، "إنه على بعد ست ساعات بالسيارة من أدنبره إلى الجسر، ويقوم العديد من المسافرين بتأجير السيارات السريعة وإجراء مغامرة بها، والاستمتاع بمناظر جلينكو وغلين شايل على الطريق. ويمكنك أن تتوقع أن تصل مع غروب الشمس الرائع عبر الجزر الغربية".

وتابع "إنني أغزو الوديان في سيارة جاغوار E-Pace ، وهي سيارة الـSUV  ذات الدفع الرباعي، والتي تعمل على تأمين سيارات بي ام دبليو  X3 وسيارة XC40 الرائعة من فولفو. على الرغم من الركوب الراسخ ، إلا أنها تتعامل بشكل جميل مع الطرق ذات المسارات المفردة التي تتقاطع مع الجزيرة". وهناك محركات متنوعة للاختيار من بينها ؛ ويستخدم تايلور محرك البنزين 250PS متوسط المدى. وتقدم جاغوار نسخة مبتدئة دافعة - two-wheel أقل من 30,000 جنيها استرلينيا. وقد تم تصميم سيارة E-Pace  القائمة على F-Pace - إذا كنت تفضل المحرك الكهربائي انضم إلى قائمة الانتظار لسيارة I-Pace الجديدة

وواصل تايلور "تبدأ رحلتي في نزل Kinloch في Sleat ، نحو الطرف الجنوبي من جزيرة سكاي وهو نزل الصيد السابق الذي اصبح الآن مطعم فاخر حائز على نجمة ميشلين مع مناظر طبيعية مذهلة. هنا ، يفضل الشيف ماركيلو تولي تقديم أطباق أكثر تميزًا من تلك التي يقدمها منافسيه بالمنطقة".

إلى الشرق ، عبر طريق بري يمكن الوصول إلى شبه جزيرة كنودارت فقط على أنه المحطة الأخيرة في بريطانيا ، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب أو المشي لمسافات طويلة عبر التضاريس الوعرة. وإلى الجنوب توجد جزر إنر هيبرايدس من روم وإيج. هذه منطقة تتمتع بمناظر طبيعية مذهلة وآفاق مثيرة وبحار.

توفر جزيرة سكاي الطرق الأساسية فقط - يبدأ الطريق A851 في Armadale ، والذي يدير خدمة العبّارات إلى مالايغ في البر الرئيسي. وتعتبر الأختام وثعالب الماء من الزوار المتكررين على طول هذا الشريط الساحلي ، ويتميز الرصيف بنقطة مشاهدة جيدة.  وبصرف النظر عن الخطر الواضح للثلج والجليد خلال أشهر الشتاء ، يجب على السائق أن يكون حذرًا من الأغنام المتجولة التي غالباً ما تظهر من أي مكان. تجذب سكاي أيضًا الكثير من السياح الأجانب الذين لا يستطيعون أحيانًا تحديد أي جانب من الطريق يخصهم.

وعليك الحذر عندما تقطع الطريق مسارًا عبر التلال إلى بورتري ، حيث يمكن أن تتساقط الصخور على مدرج الطريق وتعد بورتري أكبر مدينة في الجزيرة وهي موطن لحوالي 4000 شخص ويزداد هذا العدد في أشهر الصيف حيث يتكدس السياح إلى بيوت الضيافة والنزل كما أن ميناء المدينة جميل مثل أي قرية صيد، مع رصيف صممه توماس تيلفورد.

سيتبع معظم المسافرين الطريق الموقّع حول الطرف الشمالي من الجزيرة ولكن يمكن أن تعثرت على طريق تقاطع أحادي المسار في Brogaig يرتفع بشكل كبير بين الصخور وهو يوفر مناظر جميلة . وأضاف محرر التلغراف: "وجهتي النهائية هي Uig ، حيث تغادر العبارات للعبور لمدة 100 دقيقة إلى الجزر الغربية. فقط جنوب المدينة ، على طريق A87 ، هو غابة مجتمعية حيث يمكن أن يرشدك الطريق لرؤية النسور ذات الذيل الأبيض والذهبي .. وفي مكان قريب يمكنك التمتع بمناظر دراماتيكية على بحيرة Snizort".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار تطلق نسخة مبتدئة دافعة   twowheel جاغوار تطلق نسخة مبتدئة دافعة   twowheel



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates