كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها

كيا
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت كيا عن تصميم مموه مستوحى من أستراليا، خاص بشاحنة كيا تاسمان ، الشاحنة المنتظرة التي ستطلقها العلامة التجارية. وأطلقت كيا تسمية "تاسمان" Tasman على أول نموذج لشاحناتها على الإطلاق، وذلك تيمناً بجزيرة تسمانيا، الواقعة في أقصى جنوب أستراليا والتي تتميز بجمالها الوعر وروحها الرائدة.

تم تطوير التصميم بالتعاون مع الفنان الشهير ريتشارد بويد دنلوب من أستراليا ونيوزيلندا، ويتمحور التصميم المموه الفريد حول موضوع "الطريق الذي لم يسلك" حيث يبرز هذا التصميم روح المغامرة لشاحنة كيا تاسمان.

انطلاقاً من تأثرها بجمال المناظر الطبيعية البرية في أستراليا، جسدت الرسومات الفريدة رحلة الإلهام التي تختبرها أثناء القيادة على طول الساحل وعبر الصحراء. ويستمد التصميم البصري المثير للانتباه للتغليف الخارجي إلهامه من مغامرات بويد-دنلوب، وهو يقود شاحنات البيك اب عبر أستراليا.

في هذا السياق صرح كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة Kia Global Design :"تجسد شاحنة Tasman التزام كيا بالتصميم والابتكار، بالإضافة إلى روح المغامرة. لقد صمم الفنان ريتشارد بويد دنلوب تصميم مموه حصري، بدعم من فريق التصميم في كيا، عكس من خلاله جوهر المغامرة الفريد من نوعه لشاحنة كيا تاسمان ". وأضاف حبيب: " يجسد مفهوم "الطريق الذي لم يسلك" الروح الغامرة لشاحنة كيا تاسمان ، التي ستلهم العملاء للانطلاق في رحلات مليئة بالاكتشاف والخيال في مركبة تعطي أولوية للموثوقية والأداء. هكذا ستقود شاحنة كيا Tasman ركابها نحو مشاهد غير معروفة وجميلة".
كما علق المصمم ريتشارد بويد دنلوب قائلًا: "يستحضر هذا التصميم تجاربي الشخصية في السفر عبر أستراليا والمغامرات التي سبق ان اختبرتها، لقد أثرت هذه التجارب على عملي، واعطاني تصميم تاسمان فرصة الاستمرار بها، تجسيدًا للفرح والشعور المكتمل بالمغامرة والذي يعتبر جزءاً من الثقافة الأسترالية".

يلتقط ريتشارد بويد دنلوب، عناصر اليابسة والبحر بتصميمه الحصري لتمويه شاحنة كيا تاسمان وهو الفنان المعروف بأسلوبه الفريد وقدرته على دمج مختلف الوسائط لإنشاء تعاونات بصرية جريئة وقوية. ويجمع التشطيب بين الألوان الحمراء القوية للصحراء مع الأزرق الذي يُذكر بثقافة ركوب الأمواج الأسترالية.
تمثل شاحنة كيا تاسمان ، التي من المقرر إطلاقها في عام 2025، دخول كيا الأول إلى سوق شاحنات بيك أب ضمن فئةC . ومن المنتظر أن تتم استراتيجية الإطلاق على مراحل في أنحاء العالم، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل كوريا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط.
بالإضافة إلى تلبية دورها كشاحنة موجهة للقيادة بشكل سلس، تم تصميم شاحنة كيا تاسمان لتلبية احتياجات العملاء الشخصية المتنوعة. وهي ملائمة لنمط الحياة المطلوب 24/7، حيث ستدعم الشاحنة المتعددة الاستخدامات من كيا الأنشطة الترفيهية ذات الطلب المرتفع .

الجدير بالذكر أن كيا أنتجت فيديو قصير يعرض التفاصيل الدقيقة والإلهام التصميمي وراء مفهوم تمويه شاحنة كيا Tasman للاحتفال بالكشف عن التصميم المموه للشاحنة.

قد يهمك أيضــــاً:

إردوغان يُعلن دعم تركيا لقادة "حماس" وينتقد موقف المؤسسات الدولية مما يجري في غزة

 

 

هزة أرضية تضرب جناق قلعة شمال غربي تركيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates