أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول
آخر تحديث 19:02:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

مهرجان خليفه بن زايد الرياضي في كينيا
ابوظبى - وام

اكملت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان خليفة بن زايد الرياضي الثالث لعام 2014 الذي يقام في مدينة ممباسا الكينية في 13 ايلول كافة الاستعدادات لتنظيم المهرجان الرياضي الشامل تحت شعار " كلنا خليفة" وذلك بالتعاون مع المنطقة التعليمية بوزارة التربية والتعليم الكينية بمدينة ممباسا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية ببلدية ممباسا التي أبدت ترحيبا واسعا بالمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي السنوي وتوفير كافه متطلبات النجاح للحدث الذي تقرر أن يكون في ثوب جديد.

وأكد الكابتن فهد عبد العزيز البريكي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عقب الاجتماع الموسع الذي عقد أمس بفندق ومنتجع وايت ساندس بممباسا بحضور كافه أعضاء اللجنة المحلية وممثلي الجهات الرسمية ان كافه الترتيبات قد اكتملت قبل اسبوعين من انطلاقة المهرجان الرياضي الكبير الذي تنتظره مدينة ممباسا وقد تسلمت اللجنة المنظمة المحلية الكؤوس والدروع التي سيتم توزيعها على الفائزين بإستاد ممباسا الرياضي في ختام فعاليات المهرجان الذي يشتمل علي العديد من الفقرات الرياضية والتراثية الاماراتية والكينية ابتهاجا بهذه المناسبة الرياضية المجتمعية .. كما تسلمت اللجنة المحلية أكثر من 10 آلاف قطعة من الملابس الرياضية الخاصة بالمشاركين وفقا لتسلسل الارقام بجانب قمصان اللجان المحلية المنظمة حسب دور تلك اللجان وتخصصاتها خلال فعاليات اليوم الرياضي الشامل.

وأكد الكابتن فهد البريكي أن المهرجان الرياضي السنوي يمثل دعما للصداقة الإماراتية الكينية وقد تحددت فقرات المهرجان والتوقيت الزمني والذي يشتمل على سباقات متنوعة في مقدمتها سباق الطريق لمسافة 10 كم بمشاركة أبرز الرياضيين في منتخب كينيا للمسافات الطويلة وسباقات الطريق في مقدمتهم البطل ميجا كوجو صاحب فضية ماراثون بوسطن 2013 والحائز على المركز الثالث في أولمبياد بكين 2008 وكان صاحب الزمن العالمي 27. 01 لمسافة 10 كم في الطريق من 29 مارس 2009 حتى 26 سبتمبر 2010.

كما يشارك البطل شادريك كوسي جي بطل سباقات ماراثونات شيكاغو ولندن وأحد أبطال سباق 10كم في الطريق كما يشارك أيضا أبطال عالميون سيتم الإعلان عنهم الاسبوع المقبل بعد ان الاتفاق على تخصيص جائزة اضافية خاصة تتيح لبطل سباق ممباسا الذي يستطيع تحقيق افضل زمن يحطم به الأرقام المسجلة في هذا العام 2014 حتى الان بالمشاركة في كبرى ماراثونات العالم على نفقة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الذي يحضره بطل العالم في مسافة/ 1500م/ البطل الكيني العالمي أسبل كيبروب .

و يشهد المهرجان حاكم مدينة ممباسا حسن علي جوهو وحسن عمر حسن نائب حاكم مدينة ممباسا عضو مجلس الشيوخ الكيني ويشهده أيضا رئيس اللجنة الأولمبية الكينية الدكتور كيبتشوج كيب كينو بطل كينيا والعالم الأسبق في مسافة/ 1500م/ ورئيس مجلس إدارة مركز كيب الأولمبي للأبطال .. ويشتمل الحفل الختامي للمهرجان إقامة سباقات 100 و 200 و 400 و 800 و1500 و3000 متر وألعاب الميدان المختلفة بجانب المباراة الكروية الختامية لمدارس مدينة ممباسا الكينية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates