أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

مهرجان خليفه بن زايد الرياضي في كينيا
ابوظبى - وام

اكملت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان خليفة بن زايد الرياضي الثالث لعام 2014 الذي يقام في مدينة ممباسا الكينية في 13 ايلول كافة الاستعدادات لتنظيم المهرجان الرياضي الشامل تحت شعار " كلنا خليفة" وذلك بالتعاون مع المنطقة التعليمية بوزارة التربية والتعليم الكينية بمدينة ممباسا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية ببلدية ممباسا التي أبدت ترحيبا واسعا بالمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي السنوي وتوفير كافه متطلبات النجاح للحدث الذي تقرر أن يكون في ثوب جديد.

وأكد الكابتن فهد عبد العزيز البريكي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عقب الاجتماع الموسع الذي عقد أمس بفندق ومنتجع وايت ساندس بممباسا بحضور كافه أعضاء اللجنة المحلية وممثلي الجهات الرسمية ان كافه الترتيبات قد اكتملت قبل اسبوعين من انطلاقة المهرجان الرياضي الكبير الذي تنتظره مدينة ممباسا وقد تسلمت اللجنة المنظمة المحلية الكؤوس والدروع التي سيتم توزيعها على الفائزين بإستاد ممباسا الرياضي في ختام فعاليات المهرجان الذي يشتمل علي العديد من الفقرات الرياضية والتراثية الاماراتية والكينية ابتهاجا بهذه المناسبة الرياضية المجتمعية .. كما تسلمت اللجنة المحلية أكثر من 10 آلاف قطعة من الملابس الرياضية الخاصة بالمشاركين وفقا لتسلسل الارقام بجانب قمصان اللجان المحلية المنظمة حسب دور تلك اللجان وتخصصاتها خلال فعاليات اليوم الرياضي الشامل.

وأكد الكابتن فهد البريكي أن المهرجان الرياضي السنوي يمثل دعما للصداقة الإماراتية الكينية وقد تحددت فقرات المهرجان والتوقيت الزمني والذي يشتمل على سباقات متنوعة في مقدمتها سباق الطريق لمسافة 10 كم بمشاركة أبرز الرياضيين في منتخب كينيا للمسافات الطويلة وسباقات الطريق في مقدمتهم البطل ميجا كوجو صاحب فضية ماراثون بوسطن 2013 والحائز على المركز الثالث في أولمبياد بكين 2008 وكان صاحب الزمن العالمي 27. 01 لمسافة 10 كم في الطريق من 29 مارس 2009 حتى 26 سبتمبر 2010.

كما يشارك البطل شادريك كوسي جي بطل سباقات ماراثونات شيكاغو ولندن وأحد أبطال سباق 10كم في الطريق كما يشارك أيضا أبطال عالميون سيتم الإعلان عنهم الاسبوع المقبل بعد ان الاتفاق على تخصيص جائزة اضافية خاصة تتيح لبطل سباق ممباسا الذي يستطيع تحقيق افضل زمن يحطم به الأرقام المسجلة في هذا العام 2014 حتى الان بالمشاركة في كبرى ماراثونات العالم على نفقة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الذي يحضره بطل العالم في مسافة/ 1500م/ البطل الكيني العالمي أسبل كيبروب .

و يشهد المهرجان حاكم مدينة ممباسا حسن علي جوهو وحسن عمر حسن نائب حاكم مدينة ممباسا عضو مجلس الشيوخ الكيني ويشهده أيضا رئيس اللجنة الأولمبية الكينية الدكتور كيبتشوج كيب كينو بطل كينيا والعالم الأسبق في مسافة/ 1500م/ ورئيس مجلس إدارة مركز كيب الأولمبي للأبطال .. ويشتمل الحفل الختامي للمهرجان إقامة سباقات 100 و 200 و 400 و 800 و1500 و3000 متر وألعاب الميدان المختلفة بجانب المباراة الكروية الختامية لمدارس مدينة ممباسا الكينية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates