أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول

مهرجان خليفه بن زايد الرياضي في كينيا
ابوظبى - وام

اكملت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان خليفة بن زايد الرياضي الثالث لعام 2014 الذي يقام في مدينة ممباسا الكينية في 13 ايلول كافة الاستعدادات لتنظيم المهرجان الرياضي الشامل تحت شعار " كلنا خليفة" وذلك بالتعاون مع المنطقة التعليمية بوزارة التربية والتعليم الكينية بمدينة ممباسا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية ببلدية ممباسا التي أبدت ترحيبا واسعا بالمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي السنوي وتوفير كافه متطلبات النجاح للحدث الذي تقرر أن يكون في ثوب جديد.

وأكد الكابتن فهد عبد العزيز البريكي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عقب الاجتماع الموسع الذي عقد أمس بفندق ومنتجع وايت ساندس بممباسا بحضور كافه أعضاء اللجنة المحلية وممثلي الجهات الرسمية ان كافه الترتيبات قد اكتملت قبل اسبوعين من انطلاقة المهرجان الرياضي الكبير الذي تنتظره مدينة ممباسا وقد تسلمت اللجنة المنظمة المحلية الكؤوس والدروع التي سيتم توزيعها على الفائزين بإستاد ممباسا الرياضي في ختام فعاليات المهرجان الذي يشتمل علي العديد من الفقرات الرياضية والتراثية الاماراتية والكينية ابتهاجا بهذه المناسبة الرياضية المجتمعية .. كما تسلمت اللجنة المحلية أكثر من 10 آلاف قطعة من الملابس الرياضية الخاصة بالمشاركين وفقا لتسلسل الارقام بجانب قمصان اللجان المحلية المنظمة حسب دور تلك اللجان وتخصصاتها خلال فعاليات اليوم الرياضي الشامل.

وأكد الكابتن فهد البريكي أن المهرجان الرياضي السنوي يمثل دعما للصداقة الإماراتية الكينية وقد تحددت فقرات المهرجان والتوقيت الزمني والذي يشتمل على سباقات متنوعة في مقدمتها سباق الطريق لمسافة 10 كم بمشاركة أبرز الرياضيين في منتخب كينيا للمسافات الطويلة وسباقات الطريق في مقدمتهم البطل ميجا كوجو صاحب فضية ماراثون بوسطن 2013 والحائز على المركز الثالث في أولمبياد بكين 2008 وكان صاحب الزمن العالمي 27. 01 لمسافة 10 كم في الطريق من 29 مارس 2009 حتى 26 سبتمبر 2010.

كما يشارك البطل شادريك كوسي جي بطل سباقات ماراثونات شيكاغو ولندن وأحد أبطال سباق 10كم في الطريق كما يشارك أيضا أبطال عالميون سيتم الإعلان عنهم الاسبوع المقبل بعد ان الاتفاق على تخصيص جائزة اضافية خاصة تتيح لبطل سباق ممباسا الذي يستطيع تحقيق افضل زمن يحطم به الأرقام المسجلة في هذا العام 2014 حتى الان بالمشاركة في كبرى ماراثونات العالم على نفقة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الذي يحضره بطل العالم في مسافة/ 1500م/ البطل الكيني العالمي أسبل كيبروب .

و يشهد المهرجان حاكم مدينة ممباسا حسن علي جوهو وحسن عمر حسن نائب حاكم مدينة ممباسا عضو مجلس الشيوخ الكيني ويشهده أيضا رئيس اللجنة الأولمبية الكينية الدكتور كيبتشوج كيب كينو بطل كينيا والعالم الأسبق في مسافة/ 1500م/ ورئيس مجلس إدارة مركز كيب الأولمبي للأبطال .. ويشتمل الحفل الختامي للمهرجان إقامة سباقات 100 و 200 و 400 و 800 و1500 و3000 متر وألعاب الميدان المختلفة بجانب المباراة الكروية الختامية لمدارس مدينة ممباسا الكينية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول أستكمال استعدادات مهرجان خليفة بن زايد الرياضي في كينيا في 13 أيلول



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates