أميرالمنطقة الشرقية يرعى مهرجان القطيف
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميرالمنطقة الشرقية يرعى مهرجان القطيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرالمنطقة الشرقية يرعى مهرجان القطيف

مهرجان القطيف
القطيف – صوت الامارات

رعى أمير المنطقة الشرقية الحفل المركزي لأهالي القطيف، واستقبل بترحاب كبير من قبل أهالي المنطقة الذين لوحوا له بأيديهم وعبروا عن مشاعرهم تجاه الوطن وقيادته الرشيدة، فيما بادلهم سموه الشعور ذاته، إذ لوح لهم بحرارة كبيرة بيديه.
واستمع سموه الى كلمات أهالي القطيف التي عبرت عن الولاء للقيادة الرشيدة والوطن، وتجول في "البيت القطيفي" واطلع على فعالياته.
وقال محافظ القطيف خالد الصفيان في المهرجان الذي احتضنته الواجهة البحرية بمحافظة القطيف وشهده مديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسئولين والأعيان والأهالي وجمع من المواطنين: "إننا نشكر صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف على تواجده بيننا وتلبية الدعوة"، مشيرا إلى أن سموه لا يتوانى في دعم كل شؤون محافظة القطيف، وتابع "بهذه المناسبة الغالية يشرفني أن أرفع باسمي وباسمكم جميعا أسمى آيات التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وللأسرة الكريمة وللشعب السعودي الوفي".

وتابع "لاشك أن ذكرى اليوم الوطني عزيزة على القلوب ونجدد من خلالها العهد والولاء ونقدم التهنئة لقادة البلاد ، كما نهنئ أنفسنا في مثل هذه المناسبة الكريمة ونعاهد القيادة الحكيمة بأن نكون الجنود المخلصين في كل الميادين لتكون راية الوطن عالية خفاقة في جميع المحافل المحلية والدولية"، مؤكدا أن اليوم الوطني للمملكة علامة بارزة حيث استطاع المؤسس الملك عبدالعزيز ، أن يحقق ما لم يستطع سواه تحقيقه رغم تواضع الامكانات وقلتها في ذلك الوقت لأن اعتماده الأساسي كان على الله سبحانه وتعالى"، حسبما ذكرت صحيفة "الرياض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرالمنطقة الشرقية يرعى مهرجان القطيف أميرالمنطقة الشرقية يرعى مهرجان القطيف



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates