أمير الباحة يُطلق فعاليات مهرجان ربيعنا أجمل 6
آخر تحديث 14:36:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير الباحة يُطلق فعاليات مهرجان "ربيعنا أجمل 6"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير الباحة يُطلق فعاليات مهرجان "ربيعنا أجمل 6"

جانب من مهرجان ربيعنا أجمل
الباحة ـ واس

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس، فعاليات مهرجان الربيع السادس بمحافظة المخواة لعام 1436هـ "ربيعنا أجمل", الذي تنظمه محافظة المخواة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية .

ولدى وصول سموه إلى مقر السوق الشعبي بمحافظة المخواة، قام بافتتاح مهرجان التسوق، حيث قص الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان الذي يقام على مساحة 10 آلاف متر مربع، ثم تجول سموه في أروقته وشاهد محتوياته التي تضم 49 محلاً تجارياً تمثل 49 شركة ومؤسسة وطنية تعرض من خلالها العديد من منتجاتها والبضائع من الأقمشة والملابس الجاهزة وملابس الأطفال والعبايات والجلابيات والعطور والإكسسوارات والعود ودهن العود والعطور الشرقية والأحذية والشنط وألعاب الأطفال والأواني المنزلية والمفارش والسجاد والتحف الأثرية والزهور والأثاث المنزلي، إلى جانب مدينة متكاملة للملاهي والترفية مخصصة للأطفال، كما اطلع سموه على أجنحة الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان التي تعرض من خلالها أبرز أعمالها ومشاريعها التنموية .

بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة الباحة إلى معرض الأسرة المنتجة المصاحب لفعاليات المهرجان، حيث قَص الشريط, ثم تجول سموه في السوق الذي يضم 23 معرضاً, شاركت بها الأسر المنتجة من جمعية البر الخيرية والضمان، حيث شاهد سموه خلال الجولة أبرز المنتجات الأسرية التي تباع في معارض السوق ويأتي في مقدمتها الأكلات الشعبية والحرف التقليدية والمنسوجات النسائية التي تشتهر بها المنطقة والمنتوجات الزراعية من الريحان والكادي، ثم توجه سموه إلى ركن مهرجان العسل الشتوي الثاني، حيث قَص الشريط وتجول بالركن الذي تنظمه جمعية النحالين التعاونية بالباحة ويضم 10 محلات تعرض أجود أنواع العسل بالمحافظة.

عقب ذلك توجه سمو الأمير مشاري بن سعود ومرافقوه، إلى مقر الساحة الشعبية, حيث عزف السلام الملكي, ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الباحة يُطلق فعاليات مهرجان ربيعنا أجمل 6 أمير الباحة يُطلق فعاليات مهرجان ربيعنا أجمل 6



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates