أمير عسير يعلن اختتام فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام
آخر تحديث 03:17:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير عسير يعلن اختتام فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا لهذا العام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير عسير يعلن اختتام فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا لهذا العام"

مهرجان "أبها يجمعنا لهذا العام"
أبها ـ واس

أعلن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، اختتام فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" لعام 1435هـ، الذي تضمن أكثر من 630 فعالية بالإضافة إلى الفعاليات في محافظات المنطقة .
وبين سموه في تصريح صحفي أمس، أن المهرجان الذي استمرت فعالياته أكثر من 90 يوماً، حقق أهداف مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام "، من خلال الاستفادة الكاملة من الموسم الصيفي لهذا العام، موضحاّ سموّه بأن البرامج التي نفذت في مدينة أبها بلغت أكثر من 35 برنامجاً رئيسياً، صاحبها أكثر من 631 فعالية، فضلاً عن البرامج المنفذة في محافظات المنطقة، حيث نفذ في محافظة تنومة برنامجاً صيفياً أحتوى على أكثر من 180 فعالية، وكذلك 10 برامج في محافظة خميس مشيط شملت أكثر من 100 فعالية، وبرنامجين في محافظة أحد رفيدة احتوت على 70 فعالية، و 10 برامج في محافظة النماص نفذ خلالها 44 فعالية، وبرنامجاً بمحافظة سراة عبيدة شمل على 4 فعاليات، وكذلك برنامج بمحافظة طريب شمل على 10 فعاليات، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 30 مليون ريال.
وأشار سموه الأمير فيصل بن خالد إلى أن الجهود تضافرت لتهيئة المواقع السياحية وتنظيم الفعاليات، ما أسهم في نجاح المهرجان، منوهاً سموّه بالمشاركات الخارجية التي صاحبت الفعاليات مثل المهرجان الثقافي السعودي الإماراتي، وبطولة البرقلايد الدولية، وبطولة عسير شو بايك الدولية، وتنظيم مهرجان النحل والعسل الأول بأبها، بالإضافة إلى المشاركات المحلية الأخرى، التي أسهمت في توظيف أكثر من 4800 شاب وفتاة، محققة بذلك الأهداف المرجوة من قطاع السياحة في المملكة.
وأبان سمو أمير منطقة عسير أن المهرجان استقطب العديد من المستثمرين والمشغلين في مجالات متنوعة، بالإضافة إلى دعم أكثر من 100 أسرة من خلال برنامج "بارع" الذي تشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والآثار، مشيداً سموّه بالتغطية الإعلامية التي حظي بها المهرجان عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة.
وقدم سمو الأمير فيصل بن خالد شكره وتقديره لجميع القائمين على المهرجان من الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية واللجان المنظمة وفرق العمل المشاركة، والشركات المنظمة للمهرجان، مؤكداً أن هذا النجاح سيحقق الكثير من الفائدة لأبناء المنطقة الذين استفادوا من مقوماتها الطبيعية والتراثية والأثرية في الأعوام القادمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير عسير يعلن اختتام فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام أمير عسير يعلن اختتام فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates