إدراج مهرجان دبي السينمائي الدولي في قائمة مجلة  كوندي
آخر تحديث 06:44:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدراج مهرجان دبي السينمائي الدولي في قائمة مجلة " كوندي "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدراج مهرجان دبي السينمائي الدولي في قائمة مجلة " كوندي "

مهرجان دبي السينمائي الدولي
دبي - وام

 أدرج مهرجان دبي السينمائي الدولي - للعام الثاني على التوالي - ضمن قائمة مجلة " كوندي ناست ترافيلر " التي تضم أسماء أهم / 15/ مهرجانا سينمائيا على مستوى العالم.

وتمكن " دبي السينمائي " من ترسيخ مكانته العالمية إلى جوار أهم المهرجانات السينمائية العريقة لما يقدمه من منصة لاستكشاف أفضل المواهب السينمائية العربية ووجهة لمشاهدة أشهر نجوم السينما العربية والعالمية عن قرب .

وتتضمن هذه القائمة الأحداث السينمائية العالمية الأكثر استقطابا للزوار حول العالم وجاء اسم "مهرجان دبي السينمائي الدولي" إلى جوار العديد من المهرجانات السينمائية العالمية العريقة مثل "مهرجان كان السينمائي" و"مهرجان فينيسيا السينمائي" و"مهرجان تورونتو السينمائي الدولي" و"مهرجان برلين السينمائي الدولي" .

ويتزامن إدراج "دبي السينمائي" في قائمة أهم المهرجان السينمائية العالمية في مجلة "كوندي ناست ترافيلر" مع حصوله أيضا على جائزة "أفضل مهرجان" خلال توزيع جوائز "واتس أون" ما يؤكد الاسهامات الكبيرة التي يقدمها المهرجان لصناعة السينما على مستوى الوطن العربي .

وحقق المهرجان دبي السينمائي منذ انطلاقه في عام 2004 إنجازات بارزة على مستوى تعزيز وتنمية صناعة السينما العربية وتوفير الفرص العالمية لصانعي السينما العرب فضلا عما يقدمه من قيمة ثقافية عليا لمجتمع دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وأعرب عبدالحميد جمعة رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي عن فخره لإدراج المهرجان ضمن هذه القائمة العالمية لمجلة "كوندي ناست ترافيلر" والذي يعد تكريما للدور الريادي الذي يلعبه المهرجان في تطوير وترسيخ ثقافة صناعة السينما محليا وإقليميا من خلال تقديم الدعم للمئات من صانعي السينما العرب من خلال "سوق دبي السينمائي" وتوفيره أيضا لمنصة عالمية تعرض أفضل إنتاجات السينما العربية على الجمهور العالمي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدراج مهرجان دبي السينمائي الدولي في قائمة مجلة  كوندي إدراج مهرجان دبي السينمائي الدولي في قائمة مجلة  كوندي



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates