إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي

إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي
دبي - صوت الإمارات

احتفاءً بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق الحملة الترويجية "مليون سبب للتسوق"، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز يبلغ مجموعها مليون درهم إماراتي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 كانون الثاني /يناير إلى 1 شباط / فبراير 2015.

وتضيف هذه الحملة الترويجية التي تأتي اتساقاً مع شعار "رحلة عشرين عاما.. والربح مستمر"، المزيد من التشويق إلى جانب الحملات الترويجية الأخرى التي تنظم بمناسبة الدورة العشرين للمهرجان، حيث تسعى المؤسسة ومجموعة مراكز التسوق في دبي للترويج لإمارة دبي كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة والعالم، ويشارك في هذه الحملة الترويجية عدد من مراكز التسوق المميزة.
وستقوم المحال التجارية في تلك المراكز، بتقديم عروض وتنزيلات خاصة للمتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق 2015. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من التنزيلات على مجموعة واسعة من المعروضات التي تشمل الملابس والساعات والعطور والإلكترونيات والمجوهرات من الماركات العالمية وغيرها الكثير.

وأكدت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى محمد سهيل على أهمية السحوبات والحملات الترويجية في تحفيز قطاع التجزئة، بما فيه مراكز التسوق والمحلات التجارية، مؤكدة أن الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق تحمل العديد من المفاجآت والفعاليات والعروض التي تتماشى مع الاحتفالات بهذه الدورة المميزة، التي تنطلق تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل".
وأضافت قائلة " نثمن جهود مجموعة مراكز التسوق في دبي لتنظميها هذه الحملة الترويجية، إلى جانب الحملات الترويجية الأخرى التي تنظمها خلال المهرجانات والأحداث التي تنظمها المؤسسة، والتي تهدف من خلالها إلى جذب المزيد من المتسوقين إلى مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية، وبالتالي زيادة مبيعاتها. كما أن مثل هذه الحملات الترويجية تثري تجربة التسوق لزوار دبي خلال فترة المهرجان، إلى جانب التجارب الأخرى التي يحصلون عليها خلال مشاركتهم في الفعاليات الأخرى".
ولفت ماجد الغرير رئيس مجموعة مــــراكز التسوق في دبي: "نحن سعداء خلال احـــــتفالات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، أن نقدم مساهمتنا الفاعلة لمدينـــة دبي، وجعل مهرجان دبي للتسوق 2015 تجربة لا تنسى. وتمثل مراكز التســــوق عاملاً مسهماً قوياً في نجاح الفعاليات التي تستضيفها، كما أننا في مجموعة مراكز التسوق في دبي، التي ينضوي تحتــــها مراكز التسوق في دبي، لدينا الكثير لنقدمه من عروض ترويجية ومزيج رائع ما بين التسوق والترفيه والتــــجارب الممـــتعة لكافة أفراد العائلة".

وأضاف الغرير قائلاً " لقد تمكن مهرجان دبي للتسوق، الذي مر بمراحل متقدمة حتى غد، أحد أشهر المهرجانات العالمية من المساهمة الفاعلة في اقتصاد دبي. ونحن سنستمر في تقديم الحملات الترويجية التي من شأنها المساهمة في زيادة مبيعات مراكز التسوق" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي إطلاق حملة مليون سبب للتسوّق في مهرجان دبي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates