إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي في مركز شباب الشارقة
آخر تحديث 22:52:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي في مركز شباب الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي في مركز شباب الشارقة

مهرجان الإبداع الشبابي
الشارقة - صوت الإمارات

انطلقت مساء أمس الأول الاحد فعاليات مهرجان الإبداع الشبابي الثالث في مركز شباب الشارقة، والذي يقام تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة .
ويضم المهرجان، الذي يستمر 4 أيام، فعاليات رئيسة وفرعية أهمها معرض المبدعين في مجالات الفنون الرياضية والمسرحية والرسم والموسيقى، إضافة إلى الورش التدريبية لمتخصصين في مجالات التصميم والرسم والأشغال اليدوية والابتكارات العلمية والعديد من الإبداعات الشابة .
ويقام المهرجان الإبداعي خلال العام في أربعة أماكن مختلفة بمركز شباب الشارقة ومركز شباب عجمان ومركز فتيات أم القيوين ومركز فتيات رأس الخيمة .
وأكد الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد عيسى المدفع أهمية هذه المهرجانات في تعزيز الثقة في قدرات الشباب الإماراتي واستثمار طاقاتهم الخلاقة ودعمها من خلال إبراز أعمالهم الإبداعية للمجتمع بأساليب مبتكرة تحقق لهم الانتشار الأوسع في المحيط الاجتماعي، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع كافة وسائل الإعلام للتعريف بما يملكونه من قدرات وإمكانات .
وعبر عن سعادته بالابتكارات العلمية والإبداعات الفنية التي صنعتها أيد فتية من أبناء الإمارات، مشيرا إلى أن الهيئة لديها الإيمان الكامل بأهمية دعم المواهب الشبابية وإبرازها محليا وعالمياً من خلال إقامة الكثير من الأحداث والفعاليات لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين على أرض الدولة ما دامت تنطبق عليهم الشروط المطلوبة .
وأوضح المدفع: "نعمل وفق رؤية قيادتنا الرشيدة التي تولي رعايتها الخاصة لفئة الشباب لارتباطهم الوثيق بمسيرة التنمية الشاملة وإدراكاً منها بأهمية دعم الطاقات الإبداعية الشبابية ودورها بالإسهام في الرقي بالحضارات المجتمعية في ظل التطورات المعيشية المتسارعة" .
ولفت رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عبدالرحمن بني ياس "إن النتائج المتوقعة من المهرجان تتمثل في تكوين قاعدة بيانات وطنية للمبدعين الشباب وتأسيس نواة لرابطة وطنية للشباب المبدعين وتثبيت البرنامج كأحد البرامج الرائدة والمنافسة لرعاية المبدعين بالدولة علاوة على ارتفاع الشعور الإيجابي باهتمام الدولة بفئة المبدعين وتشجيع الشخصيات والجهات الراعية على استثمار بعض الإبداعات وتحويلها إلى منتجات" .
حضر افتتاح المهرجان عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أحمد الفردان وخالد عيسى المدفع ورئيس مجلس الشارقة التعليمي،سعيد مصبح الكتبي  وعضو مجلس إدارة مراكز الناشئة، عبدالعزيز النومان ومحمد حمدان بن جرش مدير عام المدينة الجامعية في الشارقة، وعدد من المسؤولين والمبدعين الشباب .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي في مركز شباب الشارقة إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي في مركز شباب الشارقة



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates