إقبال كثيف من العائلات على فعاليات مهرجان ربيع الرياض 11
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال كثيف من العائلات على فعاليات مهرجان ربيع الرياض 11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كثيف من العائلات على فعاليات مهرجان ربيع الرياض 11

مهرجان ربيع الرياض
الرياض - واس

شهد مهرجان ربيع الرياض 11 الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض حضورا كثيفا من العائلات التي توافدت منذ وقت مبكر لموقع المهرجان المقام بساحة الاحتفالات في حي الجزيرة لمشاهدة العروض والفعاليات التي تقام على هامش المهرجان، حيث استمتعوا بمشاهدة سجادة الزهور لهذا العام ، التي تبلغ مساحتها حوالي 15ألف م2 وتضم أكثر من مليون وخمس مائة شتلة .

وافترشت الأسر المسطحات الخضراء داخل المهرجان التي روعي فيها الخصوصية في الجلوس لتكون نقطة انطلاق لهم إلى بقية أماكن المنتزه، الذي لا تخلو رقعة فيه من فعاليات المهرجان الترفيهية والتعليمية والتثقيفية التوعوية، فيما توافدوا على أجنحة المهرجان التي زينت بديكورات مضيئة وممرات خارجية وزهور وورود أضفت أجواء جميلة على المهرجان .

واستقبل مسرح المهرجان أعداداً كبيرة من السيدات وأطفالهن للاستمتاع بالعروض الترفيهية والفقرات التعليمية والمسابقات وعروض الدمى المفضلة للأطفال، والاستماع إلى أغاني الأطفال والأغاني الوطنية.

كما توجه الزائرون إلى معارض تصميم وتنسيق الحدائق ومحال بيع باقات الزهور الطبيعية والجافة ومستلزماتها، كذلك المظلات المؤقتة متفاوتة الأحجام والألوان التي خصصت للجهات المشاركة لعرض الزهور ونباتات الزينة الداخلية والخارجية ومستلزمات تنسيق وتجميل الزهور والحصول على مطبوعات خاصة بهذا المجال .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كثيف من العائلات على فعاليات مهرجان ربيع الرياض 11 إقبال كثيف من العائلات على فعاليات مهرجان ربيع الرياض 11



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates