إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض في مهرجان أبوظبي السينمائي
آخر تحديث 15:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض في مهرجان أبوظبي السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض في مهرجان أبوظبي السينمائي

مهرجان أبوظبي السينمائي
أبوظبي - وام

 أعلنت شركة إيمج نيشن لصناعة الأفلام والترفيه التي أسستها شركة أبوظبي للإعلام لإنتاج الأفلام الروائية الطويلة والمحتوى الرقمي الموجهة إلى العالم العربي.. أن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي لهذا العام تتضمن تقديم عروض عالمية وإقليمية أولى لإنتاجاتها السينمائية.

وسيتمكن الحاضرون في مهرجان أبوظبي السينمائي من مشاهدة العرض العالمي الأول لكل من الفيلم الإماراتي المرتقب "من ألف إلى باء" والذي يعد ثاني أعمال المخرج الإماراتي علي مصطفى والفيلم الوثائقي الملهم " كلنا معا" الذي يسلط الضوء على التوحد في الإمارات.

وتم الإعلان خلال الأسبوع الماضي أن فيلم "من ألف إلى باء" من إنتاج بول بابوجيان ومحمد حفظي الذي قام بكتابة السيناريو سيفتتح فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أبوظبي السينمائي.. ويروي الفيلم الذي تم تصويره في الإمارات والأردن مغامرة ثلاثة أصدقاء طفولة من جنسيات عربية مختلفة خلال رحلة برية من أبوظبي الى بيروت وقد تم إنتاج هذه العمل السينمائي بالتعاون ما بين توفور54 وإيمج نيشن وروتانا.

أما الفيلم الوثائقي "كلنا معا" فيلقي الضوء على المسيرة التي خاضها عشرة أطفال أثناء مشاركتهم في برنامج مسرحي وموسيقي مصمم خصيصا للأطفال المتوحدين.. وسيكون العرض العالمي الأول للفيلم بتاريخ 25 أكتوبر مع حضور نجومه الصغار على السجادة الحمراء.

كما يشهد مهرجان أبوظبي السينمائي تقديم العرض الإقليمي الأول لفيلم "99 منزل" الذي أخرجه رامين بحراني وهو من انتاج هايد بارك وإيمج نيشن إنترتينمنت ويؤدي أدوار البطولة فيه كل من أندرو غارفيلد ومايكل شانون..

ويروي الفيلم قصة نضال أب يحاول استرجاع المنزل الذي طردت منه عائلته.

وسيعرض إنتاج آخر لهايد بارك وإيمج نيشن إنترتينمنت ضمن عرض إقليمي أول خلال فعاليات المهرجان وهو "ميدنايت صن" فيلم الإثارة والتشويق العائلي الذي يحكي قصة شاب يافع يسعى لإعادة دب قطبي ضائع إلى أمه.

وقال محمد المبارك رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن إنه إنجاز رائع بالنسبة لنا أن نقدم أربعة عروض أولى ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي اثنان منها على مستوى عالمي واثنان على مستوى إقليمي.. كما أن هذا الأمر يعكس العمل الجاد الذي تبذله إيمج نيشن والمؤسسات الشريكة والعديدة التي نتعاون معها كما يدل على قدر الموهبة الهائلة التي تتمتع بها دولة الإمارات.

وأضاف ان مهرجان أبوظبي السينمائي فرصة للاحتفاء بالموهوبين في صناعة السينما سواء هنا في الإمارات أو على مستوى المنطقة .. كما أننا نؤمن أن المهرجان لهذا العام سيعكس مدى التطور الذي حققناه في صناعة السينما..

لقد شهد هذا العام صناعة العديد من المشاريع الكبيرة والهامة مثل فيلم "من ألف إلى باء" إلى جانب عدد من الأفلام العالمية الضخمة مثل "السريع والغاضب 7" و"حرب النجوم" واللذين تم تصويرهما في أبوظبي.

من جانبه اعرب آشوك أمريتراج الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك إنترتينمنت والتي تعد من الشركاء العالميين لإيمج نيشن عن سعادته بالعودة للمشاركة في دورة جديدة من دورات مهرجان أبوظبي السينمائي من خلال تقديم فيلمين نتعاون بإنتاجهما مع إيمج نيشن. ستشهد أبوظبي قدرا كبيرا من الاهتمام خلال فترة المهرجان.

وقال ان فيلم "99 منزل" حقق نجاحا هائلا لدى عرضه في مهرجاني البندقية وتورونتو السينمائيين كما أن فيلم "ميدنايت صن" يروي قصة مغامرة عائلية رائعة وأنا مسرور لأن المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط سيستمتعون بهذين الفيلمين المميزين.

وإلى جانب تقديم العروض الأولى تنظم إيمج نيشن حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مسابقة استوديو الفيلم العربي للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي حيث سيتنافس المشتركون الستة ضمن مسابقة الهواة للحصول على جائزة أفضل فيلم بالإضافة إلى 50 ألف درهم إماراتي سينالها الفائز لصناعة فيلمه الخاص.

وسيكون العرض العالمي الأول لفيلم "من ألف إلى باء" في أمسية افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي يوم 23 أكتوبر ليتبعه عرض فيلم "99 منزل" يوم 24 تشرين الاول .. فيما يشهد يوم 25 تشرين الاول عرض فيلمي "كلنا معا" و"ميدنايت صن" أما حفل توزيع جوائز مسابقة استوديو الفيلم العربي فسيجري يوم 30 تشرين الاول .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض في مهرجان أبوظبي السينمائي إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض في مهرجان أبوظبي السينمائي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates