اختتام مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الجمعة
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الجمعة

مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج
العين - وام

اختتمت بنجاح في العين مول فعاليات مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الذي نظمه نادي العين للثقافة والشطرنج في إطار حملة "الشطرنج والمجتمع" التي تهدف إلى نشر اللعبة بين مختلف فئات وشرائح المجتمع العيناوي والانطلاق برياضة الأذكياء من داخل الصالات المغلقة إلى آفاق الأجواء المفتوحة.

حضر حفل الختام وتوج الفائزين المهندس طارق الطاهر رئيس الجهاز الفني بالنادي ومدير المهرجان ..حيث شارك في منافسات المهرجان 73 لاعبا ولاعبة من 7 دول هي الهند وإيران ومصر وسوريا ولبنان والبحرين والإمارات .

وفي بطولة الشطرنج الخاطف البليتز توج باللقب الدولي السوري حسن عبطيني محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط ..بينما حصد الإماراتي مايد الراشدي المركز الثاني برصيد 8 نقاط ..وحصدت العيناوية وافية درويش المعمري جائزة أفضل لاعبة برصيد 6.5 نقطة .

وفي بطولة الشطرنج السريع توج باللقب الدولي المصري أحمد سعيد بندق برصيد 6.5 نقطة بينما حل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط كل من الدولي الهندي سانتوش والناشئة السورية فاطمة الأرغا بينما جاء الإماراتي حارب ناصر الشامسي في المركز الثالث برصيد 5.5 نقطة.

وفي بطولة الكلاسيكي فاز باللقب الدولي الهندي سانتوش برصيد 6.5 نقطة يليه الدولي السوداني طارق محمد طاهر برصيد 6 نقاط ثم الأستاذة الدولية الكبيرة المنغولية ألتان أوزلي برصيد 5.5 ..وفاز الإماراتي مايد الراشدي بجائزة أفضل لاعب إماراتي برصيد 5.5 نقطة ..وفاز حارب ناصر الشامسي بجائزة أفضل ناشئ إماراتي .

وأكد المهندس طارق الطاهر أنه طبقا لتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي فإن حملة الشطرنج والمجتمع سوف تتواصل على مدار العام وستغطي كافة تجمعات المجتمع العيناوي بهدف التعريف بفوائد اللعبة والتشجيع على ممارستها من أجل أن تغطي الرقعة الشطرنجية كافة أرجاء مدينة العين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الجمعة اختتام مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الجمعة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates