استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار البهجة والمتعة مع "مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار البهجة والمتعة مع "مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"

"مهرجان الشتاء" في"عالم فيراري أبوظبي"
أبوظبي - صوت الإمارات

مع انطلاق موسم الإجازة الشتوية، تواصل "عالم فيراري أبوظبي" دعوتها المفتوحة لزوارها للاستمتاع بسحر "مهرجان الشتاء" وفعالياته الغامرة على أرض جزيرة ياس والتي ستستمر حتى العاشر من كانون الثاني/ يناير 2015 . ولمضاعفة متعة مهرجانها المترافق مع موسم الإجارة، تمدد المدينة الترفيهية ساعات استقبال زوارها من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً .

وتجعل مجموعة العروض الموسمية المذهلة والأنشطة الملأى بالمتعة على مدار أيام المهرجان من "عالم فيراري أبوظبي" المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها مع جميع أفراد الأسرة .
وفي تعليقها على فعاليات مهرجان الشتاء لهذا العام، قالت فيكتوريا لين، مديرة المدينة الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي: "مهرجان الشتاء هو مناسبة مميزة ترسم البسمة على وجوه زوار عالم فيراري أبوظبي منذ لحظة دخولهم أرض عجائب الشتاء التي صممناها لهم . ويحمل مهرجان هذا العام المزيد من التميّز بعروض إضافية مدهشة" .

وبمناسبة مهرجان هذا العام، تقدم المدينة الترفيهية الدب القطبي المحبوب بيورن مع رفيقه المهتم بالحفاظ على الطبيعة من القطب الشمالي، ليتعرف الزوار بهذا الثنائي ويكتسب الأطفال صديقا جديدا من حيوانات المنطقة القطبية . وتسهم التكنولوجيا المتطورة المستخدمة لتصميم الدب القطبي في تحريكه بشكل واقعي يحاكي الحقيقة، حيث يتحرك ويزمجر ويسلي الزوار بحضوره المميز . في الوقت نفسه، يوصل عرض الدب بيورن ورفيقه رسالة بيئية مهمة تنشر الوعي بأهمية الحفاظ على بيئة الدببة القطبية وحمايتها وغيرها من الأنواع المهددة من خطر الانقراض . ومواعيد العرض هي يوميا الساعة 40 .،12 و40 .،1 و40 .،2 و40 .،5 و40 .،6 40 .7 مساءً .

أما أمير وأميرة الشتاء فينطلقان من خلف الستارة الحمراء السحرية ليحبسا أنفاس المشاهدين في "عالم فيراري أبوظبي" بعروضهما الأكروباتية المذهلة التي تدمج بين اللوحات الاستعراضية والباليه وحركات التوازن الأكروباتي الدقيق على أنغام سيمفونية ملهمة داخل كرة ثلجية عملاقة ومع تطاير النثار البرّاق في الأجواء . أما المواعيد اليومية لعرض راقصي كرة الثلج فهي عند الساعة 00 .،1 00 .،3 و00 .،5 و05 .،7 و05 .8 مساءً .

ويكتمل موسم العطلة بحضور شخصية سانتا وعربته بالقرب مع شجرة الاحتفال العملاقة، حيث يمكن لزوار المدينة الترفيهية التقاط الصور معه للذكرى . وإلى جانب إشرافه على فريق عمله النشيط ونشر أجواء المرح في المهرجان، سيكون سانتا حاضراً للترحيب بزوار المدينة الترفيهية على عربته يوميا .

وبإمكان الأطفال مشاهدة عرض الدمى المثير الذي يقدمه سانتا ومساعداه الاثنان؛ "ألفي" و"نيمل"، والتفاعل معهما من خلال مساعدتهما لسانتا وفريق عمله في أحفل أيامهم لنشر أجواء الفرح . ويتكرر عرض الدمى المخصص للأطفال يومياً عند الساعة 25 .،12 و25 .،2 و25 .،4 و15 .،5 و15 .6 مساءً .

واعتباراً من 26 كانون الأول/ ديسمبر، ترحب عالم فيراري أبوظبي بثلاثة متزلجين محترفين على حلبة التزلج ليقدموا عرضاً متميزاً يستمتع به الزوار من مختلف الأعمار لتكتمل روح مهرجان الشتاء في المدينة الترفيهية . ويمثل العرض المبهر مزيجاً من الحركات الأكروباتية ومهارات السيرك والتزلج الاستعراضي المتميز ويتواصل عرض التزلج على الجليد يومياً في الأوقات التالية: 30 .،1 و30 .،3 و30 .،5 و30 .7 مساءً .

ويمكن للزوار اختبار تجربة التزلج على الحلبة خارج أوقات عرض التزلج على الجليد، كما ستنشر الجنّيات سحرهن الخلاب في منطقة اللعب بالثلج حيث بإمكان الأطفال وكافة أفراد الأسرة الاستمتاع بنثر الثلج واللعب به .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي استمرار البهجة والمتعة مع مهرجان الشتاء فيعالم فيراري أبوظبي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates