افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضواحي في الشارقة
آخر تحديث 01:41:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضواحي في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضواحي في الشارقة

مهرجان ضواحي في الشارقة
الشارقة - وام

 افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب الحاكم أمس فعاليات مهرجان ضواحي في دورته الرابعة في حديقة القرائن بمدينة الشارقة .

حضر الافتتاح الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى ومدراء الدوائر ورؤساء مجالس الضواحي والبلديات وعدد من المدعوين وأهالي الأحياء السكنية.

وقام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي عقب الافتتاح يرافقه الحضور بجولة في أرجاء المهرجان واطلعوا على مختلف البرامج التي يضمها المهرجان وتعد ملتقى للأسر خلال الإجازة المدرسية الحالية ومنها عرض الديناصورات والكرة الثلجية بالإضافة الى عرض الاضواء باستخدام الليزر .

كما اطلعوا على عرض الهيكل الانساني ورياضة القفز في الهواء بالإضافة الى الفعاليات التراثية والشعبية والفلكلورية الاخرى المصاحبة ومعرض الاسر المنتجة.

وشاهد الحضور عرضا حيا قدمته القيادة العامة لشرطة الشارقة في بيان أدوارها وجهودها في حماية المواطنين لاسيما عبر استخدام الكلاب البوليسية المدربة .

وقال خميس بن سالم السويدي في كلمته الافتتاحية إن المهرجان الذي يستمر حتى 2 يناير المقبل يأتي في إطار ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرصه على توطيد الترابط الاسري بين افراد المجتمع .

وأوضح السويدي أن التوسع الذي يشهده مهرجان ضواحي عاماً بعد الآخر يعود إلى تضافر جهود مؤسسات المجتمع المحلي كافة لإنجاح فعالياته ..

موجهاً شكره للشركاء الاستراتيجيين للدائرة وكافة العاملين على تنظيم المهرجان والجهات الشريكة والداعمة له .

من جانبه أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة الضواحي والقرى أهمية هذا المهرجان الذي يشهد سنويا نجاحا كبيرا على مستوى مدينة الشارقة ما جعل الدائرة تضيف إليه هذا العام مجموعة جديدة ومتنوعة من الفعاليات والمشاركات المختلفة من قبل عدد من الدوائر المحلية بالإمارة.

ووجه الشكر للجهات الراعية على رأسها مصرف الشارقة الاسلامي وبلدية مدينة الشارقة وجمعية الشارقة التعاونية والقيادة العامة لشرطة الشارقة والراعي الاعلامي للمهرجان مؤسسة الشارقة للإعلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضواحي في الشارقة افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضواحي في الشارقة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates