الإعلان عن مجلس دائم لمهرجان الشعر في الباحة
آخر تحديث 04:04:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن مجلس دائم لمهرجان الشعر في الباحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن مجلس دائم لمهرجان الشعر في الباحة

مهرجان الشعر
الباحة - صوت الامارات

كشف رئيس نادي الباحة الأدبي حسن بن محمد الزهراني أن مجلسا مدته أربع سنوات، سيعلن عنه قريبا يتحمل مسؤولية استمرارية "مهرجان الشعر العربي، وملتقى الرواية" اللذين ينظمهما النادي منذ سنوات، مهما تغير رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بحيث لا يتأثر هذا النشاط العربي بأي توجهات تغاير ما خطط له المجلس الحالي.

وأضاف الزهراني، خلال حفل تكريم اللجان العاملة في المهرجان: "لقد تحقق النجاح الذي خطط له مجلس الإدارة برؤساء وأعضاء اللجان".

وتابع "أننا نؤمن بالعمل بروح الفريق وإتاحة الفرصة للشباب ليشاركونا العمل في مثل هذا المهرجان وملتقيات الرواية لنتذوق جميعا طعم وحلاوة التميز لنادي الباحة الأدبي على مستوى الوطن الذي أكده أمير المنطقة بقوله "أنا فخور بما حقق النادي الأدبي من إنجازات رفعت اسم المنطقة ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى الوطن العربي من خلال هذه المهرجانات والملتقيات والمشاركات الداخلية والخارجية".

واعتبر الزهراني أن "هذا وسامًا على صدر النادي ومجلسه، بل ولجميع مثقفي المنطقة"، مشيرًا إلى الأصداء الإعلامية التي أعطت مؤشرًا صادقًا للنجاح.

وأكد أن اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور عبدالله غريب رصدت التغطيات الإعلامية عبر الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وما كتبه الكتاب وانطباعات المشاركين عبر الغروبات التي أنشأها النادي والتي تزيد عن مائتي مادة ستصدر في كتاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن مجلس دائم لمهرجان الشعر في الباحة الإعلان عن مجلس دائم لمهرجان الشعر في الباحة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates