الصفيان يستعرض المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصفيان يستعرض المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصفيان يستعرض المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف

المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف
القطيف ـ واس

أكد محافظ القطيف أهمية المهرجانات التي تقام في محافظة القطيف ودعم أمانة المنطقة الشرقية لها، وذلك أثناء زيارته أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير يرافقه وفد من مسؤولي محافظة القطيف ضم رئيس لجنه المناسبات العامة في محافظة القطيف المحافظ خالد الصفيان، ورئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل، وأعضاء اللجنة كل من مدير شرطة المحافظة العميد عبدالله القريش، وعضو مجلس المنطقة الشرقية محمد الدعلوج، ومدير مكتب المحافظ سكرتير اللجنة وليد الصياح، وعدد من أعضاء اللجنة.

واستعرض الصفيان أبرز المهرجانات والفعاليات التي تشهدها القطيف على مدار العام، وأبرز الأنشطة فيها، فيما أشاد المهندس الجبير بالمستوى الذي تشهده مهرجانات القطيف، مؤكدا أنها باتت تشهد إقبالا كبيرا من الزوار، إضافة إلى انتشارها، وقال: "إن أمانة المنطقة الشرقية تدعم وتقف بجانب هذه المهرجانات، سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على تطويرها بما يتناسب مع مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا، مؤكدا أن الأمانة أطلعت من خلال الزيارات مؤخرا على عدد من المهرجانات التي شهدتها القطيف، الأمر الذي ثمنه المحافظ وأعضاء لجنة المناسبات.

وقال مدير عام إدارة العلاقات العامة والأعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان نقلا عن صحيفة  "الرياض": إنه تم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون بين الطرفين وسبل تعزيزها إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتفعيل التنسيق بين الجانبين لما فيه المصلحة العامة ودور الأمانة في هذا الجانب.

يشار إلى أن أعضاء اللجنة قدموا إلى أمين المنطقة الشرقية ألبوما تذكاريا يحتوي على بعض الصور لكافة المهرجانات والمناسبات التي أقيمت مؤخرا في المحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفيان يستعرض المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف الصفيان يستعرض المهرجان والفعاليات التي تشهدها القطيف



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates