العراقة والحداثة تلتقيان في سوق مهرجان أم الإمارات
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

العراقة والحداثة تلتقيان في سوق "مهرجان أم الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العراقة والحداثة تلتقيان في سوق "مهرجان أم الإمارات"

مهرجان أم الإمارات
أبوظبي – صوت الإمارات

بينما تستعد أبوظبي لإطلاق "مهرجان أم الإمارات"، في دورته الأولى، التي ستقام على امتداد الكورنيش، بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تأتي منطقة السوق ضمن المناطق الرئيسة الخمس بالمهرجان، لتمزج بين العراقة والحداثة، في صورة تعبّر عن حقيقة التبادل الثقافي، الذي تتمتع به دولة الإمارات.

وتم تصميم منطقة السوق لتعكس التراث الإماراتي بمنظور عصري وحديث ممزوج بلمسة من الإبداع، الذي يتماشى مع تاريخ الدولة، ويبرز في الوقت ذاته سمات من الحاضر والمستقبل. وستتضمن المنطقة 50 متجرًا لأبرز العلامات المحلية والعالمية، التي تم انتقاؤها لتعرض منتجات متميزة لزوار المهرجان، منها: المجوهرات والملابس وأغراض الديكور المنزلي وغيرها.

وستأخذ منطقة السوق زوارها في جولة بين سبعة أركان تعرض جانبًا ذات علامة بارزة في التاريخ الإماراتي، لتحتفي بالتطور الثقافي والحضاري لدولة الإمارات على مدار العقود. فيسرد أحد الأركان صورًا لمشاهد من التاريخ الإماراتي، مع عرض خاص لآلات تصوير فوتوغرافي قديمة، إلى جانب صور لأهم المعالم التي تميز الدولة الحديثة في مكان واحد. ويأتي ركن آخر ليصور حجرة فصل دراسي بمدرسة قديمة بالإمارات بكل تفاصيلها، بينما يعرض لوح تدريس حائطي مبتكر أهم إنجازات طلاب الدولة في الوقت الحاضر، بفضل المبادرات التعليمية التي تتبناها سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك.

إضافة إلى ذلك، ستقدم منطقة السوق عددًا من ورش العمل التفاعلية التي تمكّن الزوار من المشاركة وتعلم الجديد، من أبرزها تلوين المراكب، حيث سيتمكن الزوار من مشاركة مجموعة من الفنانين في تلوين نموذج لمركب شراعي في وسط منطقة السوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراقة والحداثة تلتقيان في سوق مهرجان أم الإمارات العراقة والحداثة تلتقيان في سوق مهرجان أم الإمارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates