العماني ثويني البدري يحصد سيارة نيسان ميكرا من مهرجان دبي
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العماني ثويني البدري يحصد سيارة نيسان- ميكرا من مهرجان دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العماني ثويني البدري يحصد سيارة نيسان- ميكرا من مهرجان دبي

دبي– صوت الإمارات

فاز العماني ثويني عبدالله خميس البدري بإحدى جوائز مهرجان دبي بفضل سحوبات نيسان الكبرى، وحصل على سيارة نيسان- ميكرا، بعد أن واظب لعدة أعوام على اقتناء بطاقات السحب من محطات الوقود لاينوك وايبكو.

وعبّر ثويني، وهو يعمل مسؤول علاقات عامة في إحدى الشركات الخاصة في دبي، عن سعادته الكبرى بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أنه كان متفائلاً طوال الأعوام الماضية، ويشعر بأنه سيكون أحد الرابحين، وأن مهرجان دبي للتسوق سيهديه فرحة كبرى، كما أهدى الكثيرين من قبله.

وأوضح بقوله: في العادة أشتري بطاقات الهاتف وبطاقات سالك من محطات البترول خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، وأذكر أنني العام الماضي أنفقت الكثير على شراء الكوبونات من محطات البترول في دبي خلال الدورة الماضية، ورغم أن الحظ لم يحالفني آنذاك، إلا أنني لم أفقد ثقتي بالمهرجان، وبقيت متفائلاً، وها هو حالفني أخيرًا وأهداني جائزة من جوائزه.

وأضاف ثويني: لقد اشتريت سيارة جديدة نهاية العام الماضي 2015 وتوجهت إلى إحدى محطات البترول في منطقة الجافلية لشراء بطاقة سالك وحصلت على كوبون للمشاركة في سحوبات نيسان الكبرى، فوضعت اسمي ونسيت الموضوع، ولكنني بعد عدة أيام تلقيت اتصالًا من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يخبرونني بأنني ربحت سيارة نيسان.

وتابع بقوله: لقد غمرتني السعادة بهذه الجائزة، وشعرت بأنها هدية من الله تعالى لي ولأولادي الستة، لاسيما وأن لدي التزامات مالية كبيرة الآن، ولديّ شخص مريض يحتاج إلى علاج، وقد جاءت هذه الجائزة في وقتها، وسأواصل المشاركة في السحوبات مستقبلاً فدولاب الحظ لن يتوقف وربما يحالفني الحظ مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العماني ثويني البدري يحصد سيارة نيسان ميكرا من مهرجان دبي العماني ثويني البدري يحصد سيارة نيسان ميكرا من مهرجان دبي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates