المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ينطلق  في تونس
آخر تحديث 07:41:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ينطلق في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ينطلق  في تونس

اتحاد إذاعات الدول العربية
تونس - قنا

تنطلق في مدينة الحمامات التونسية  فعاليات الدورة السادسة عشرة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين وبشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات".

وستنطلق فعاليات هذه التظاهرة التي تتواصل حتى السادس عشر من شهر أيار الحالي بحفل فني يحييه فنانون من تونس وفلسطين يتم خلاله تقديم الوجوه الفنية والاعلامية التي سيتم تكريمها بهذه المناسبة على أن تختتم بحفل فني مماثل يتخلله الإعلان عن الأعمال الفائزة في المسابقات.

وخلال مؤتمر صحفي عقد بمدينة الحمامات، قال عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية الذي يتخذ من تونس مقرا دائما له إن هذا المهرجان ينتظر أن يحضره أكثر من 700 مشارك يتوزعون بين 200 مشارك من تونس وأكثر من 500 مشارك عربى وأجنبى.

وأضاف أنه أدخلت على فعاليات المهرجان فى دورته الحالية تعديلات جوهرية بهدف تطويره والارتقاء بمضامينه بما يضمن مشاركة واسعة للمحطات والقنوات الاذاعية والتلفزيونية العمومية والخاصة  فضلا عن تطوير الإنتاجات العربية والارتقاء بأشكالها ومضامينها إلى أعلى المراتب.

وأوضح سليمان أنه سيتم ابتداء من هذه الدورة اعتماد الوتيرة السنوية لتنظيم المهرجان وايلاء مزيد الاهتمام للعروض الفنية الخاصة بحفل الإفتتاح وبحفل الإختتام.
 
ويشارك فى دورة هذا العام بشكل خاص ممثلون عن الهيئات الاعضاء العاملين فى مجال الإخراج والانتاج واعداد البرامج وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الاجنبية الناطقة باللغة العربية إلى جانب ممثلين عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة ومجموعة من ضيوف الشرف والمكرمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ينطلق  في تونس المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ينطلق  في تونس



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates