انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي
آخر تحديث 17:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي

مهرجان الشارقة الدولي
الشارقة_ صوت الامارات

تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة تنظم مؤسسة " فن " المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالإمارات في 18 أكتوبر الجاري فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي للطفل.

وتشهد دورة هذا العام - التي تستمر ستة أيام - العديد من التغييرات والتطورات النوعية الهادفة لإثراء المشهد السينمائي المحلي ورفده بالمواهب الإبداعية الشابة.

ويهدف مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل إلى تعزيز ثقافة الفنون الإعلامية بين الأطفال والناشئة واكتشاف المواهب الإبداعية وتشجيعها وتطوير صناعة السينما المحلية من خلال خلق جيل واعد من المواهب السينمائية الشابة.

ويتضمن برنامج المهرجان عددا من العروض الترويجية الخارجية في الهواء الطلق والمقررة في كل من القصباء وواجهة المجاز المائية.

وقالت جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة " فن " مديرة مهرجان الشارقة الدولي السينمائي للطفل إن الدورة الثالثة ستشهد تطورا نوعيا جديدا تميزها عن العام الماضي من حيث مواضيع ونوعية الأفلام المشاركة وتوسيع دائرة العروض السينمائية إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمهرجان التي ستشهد نقلة نوعية هذا العام .

من جانبها قالت نرمين منصور مديرة المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في شركة الهلال للمشاريع الراعي الذهبي للمهرجان إن هذه الرعاية تأتي في إطار الشركة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية بدعم الفعاليات والمبادرات المحلية التي تسهم في تعزيز مكانة إمارة الشارقة على خريطة الثقافة الإقليمية والعالمية ما يسهم في نشر رسالتها الثقافية والانسانية للعالم بأسره.

كانت الدورة الثانية من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل قد شهدت مشاركة 112 فيلما من 35 دولة تحمل توقيع عدد من صناع الأفلام على الصعيدين المحلي والإقليمي إلى جانب أفلام من أمريكا اللاتينية وأوروبا وإفريقيا والشرق الأقصى.

ولاقت عروض الأفلام التي أقيمت في مدن الشارقة والذيد وخورفكان ودبا الحصن والمدام إقبالا كبيرا من الأطفال في سابقة هي الأولى من نوعها في المنطقة ما أسهم في تعزيز وعي الكبار والأطفال حول فن صناعة السينما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates