انطلاق فعاليات مهرجان الصحراء الدولي في منتزه المغواة
آخر تحديث 06:10:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مهرجان "الصحراء الدولي" في منتزه المغواة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان "الصحراء الدولي" في منتزه المغواة

مهرجان الصحراء الدولي
حائل – واس

 انطلقت على مسرح الفعاليات الشبابية في منتزه المغواة في مدينة حائل مؤخراً مسابقة "منشد الصحراء" ضمن فعاليات مهرجان «الصحراء الدولي» الثامن، وسط حشد كبير من الزوار والمعجبين من الرجال والنساء والأطفال.

 وقدم المنشدون المشاركون في المسابقة, وصلات إنشادية متميزة تفاعل معها الجمهور، كما قدم بعض المتسابقين أناشيد تحاكي الجانب الاجتماعي، وأخرى عن التفاؤل والعطاء وقيم تبعث في النفس الراحة التي هي من مقومات الحياة التي نعيشها، بعيداً عن ضجيج الحزن، إضافة إلى تقديم أناشيد تحمل في معانيها الشوق إلى الأحباب والحب للأشياء الجميلة التي من حولنا، وكذلك أناشيد روحانية تحكي عن محبة الله ومحبة الرسول (صلى الله عليه وسلم).

وأوضح مدير لجنة تحكيم مسابقة "منشد الصحراء" الشاعر فهيد البقعاوي, أن المسابقة تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً, وقال: " يتنافس قرابة 50 منشداً على لقب "منشد الصحراء"، وقد تم تحديد أعمار المنشدين المشاركين في المسابقة بأن لا يتجاوز عمر المتسابق 30 عاماً بحسب المعايير المعتمدة للمسابقة, لافتاً إلى أن المسابقة تتكون من ثلاثة مراحل, وأن آلية اختيار الفائزين ستقتصر على تقويم لجنة التحكيم ولن يتم اللجوء لتصويت الجماهير الحاضرة, مبيناً أن قيمة جوائز المسابقة تتجاوز ال 20 ألف ريال.

في حين, أعرب زوار للمهرجان عن سعادتهم بتنوع الفقرات والفعاليات التي يقدمها المهرجان، مؤكدين بذلك تميزه عن الكثير من المهرجانات التي تقام بالمنطقة، من حيث كثرة الفعاليات وتنوعها التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع والأعمار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان الصحراء الدولي في منتزه المغواة انطلاق فعاليات مهرجان الصحراء الدولي في منتزه المغواة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates