انطلاق فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـ 14
آخر تحديث 19:23:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـ 14

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـ 14

محافظة النعيرية
النعيرية - واس

افتتح محافظ النعيرية المكلف رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان إبراهيم الخريف مساء اليوم ، معرض الجهات الحكومية المشاركة في مهرجان النعيرية الـ 14 حيث تجول داخل المعرض واستمع إلى شرح عن محتويات الأركان وما سيتم تقديمه للزوار طيلة أيام المهرجان التي تستمر 10 أيام .

بعد ذلك دشن المحافظ المجلس الشعبي واطلع على تجهيزاته وما يضم من أركان لعرض الصقور, كما تجول على أركان الأسر المنتجة وما يحتوي عليه من مأكولات شعبية ومقتنيات أثرية ثم تجول على أقسام الأنشطة النسائية التي تضم مشاركات متميزة للأسرة والطفل, كما تجول على القرية الشعبية وما تضمه من أركان مخصصة للحرفيين من أصحاب الصناعات التراثية القديمة وتجول بالعيادة الصحية لمستشفى النعيرية العام التي تضم قسم العيادة الصحية للكشف على المرضى وقسم التوعية والتثقيف الصحي .
يذكر أن مهرجان ربيع النعيرية الـ 14 الذي ينضم بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار والبرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية (بارع ) ، حيث تشتمل الفعاليات عرض لمنتجات الأسر المنتجة ، إلى جانب تقديم فعاليات تشتمل على محاورات وأمسيات شعرية لعدد من المنشدين وشعراء الساحة البارزين ، ومحاضرات دعوية لنخبة من المشايخ وطلبة العلم في عدد من جوامع المحافظة ، إلى جانب تقديم دورات في العلاقات الاجتماعية والأسرية من خلال مدربين متخصصين في هذا المجال ، وتقديم فعاليات مسرحية وأناشيد ومسابقات وألعاب يتخللها توزيع هدايا قيمة ومتنوعة ، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى ، ودوري لكرة القدم ، كما تم تخصيص يومين للطيران الشراعي .

كما ينظم المهرجان مسيرة استعراضية لفريق دبابات صفوى (بايكرز) ، واستضافة أيتام المحافظة وذوي الاحتياجات الخاصة ، وعرض المسرحية الكوميدية (همي همك)، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـ 14 انطلاق فعاليات مهرجان ربيع النعيرية الـ 14



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates