انطلاق فعاليات مهرجان صفري بيشة للتمور الخميس
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مهرجان "صفري بيشة" للتمور الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان "صفري بيشة" للتمور الخميس

صفري بيشة
أبها ـ واس

تنطلق الخميس المقبل، فعاليات مهرجان "صفري بيشة" للتمور في نسخته الثالثة، بتنظيم من المركز الوطني للنخيل والتمور بالتعاون مع محافظة بيشة، ويستمر لمدة 24يومًا.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجنوبي، أن المهرجان يعد من من أهم المهرجانات للتمور في المملكة، وذلك

لتخصصه في صنف الصفري ، مبيناً أن المهرجان يضم العديد من البرامج والفعاليات منها سوق البيع بالجملة، وجناح بيع التجزئة، وجناح الفعاليات الثقافية والاجتماعية، والعديد من البرامج التدريبية في صناعة وتجارة التمور.

ونوه بالدعم المستمر الذي يحظى به المهرجان من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وحرصه الدائم على إقامة المهرجان ضمن الفعاليات والبرامج السياحية الصيفية، مؤكداً أن ذلك يدل على حرص سموّه ومتابعته المستمرة لدعم القطاع الزراعي في المنطقة، الذي سيحقق نمواً اقتصادياً يعود بالنفع على المواطنين والمزارعين وتجار التمور على حد سواء.

وأبان الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور أنه تم التنسيق مع اللجان المنظمة لتقسيم المهرجان إلى عدة أجنحة لتحقيق تطلعات المزارعين في تطوير منتجاتهم الزراعية، ولعل من أبرزها منتج التمور الذي يعدّ من أبرز روافد التنمية الزراعية والسلال الغذائية المهمة في منطقة عسير، وفتح المجال أمام الاستثمار والتسويق الفعلي للتمور محلياً ودولياً، مشيراً إلى أن مهرجان "صفري بيشة" يحظى بإقبال متزايد من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان صفري بيشة للتمور الخميس انطلاق فعاليات مهرجان صفري بيشة للتمور الخميس



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates