انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

سباقات الهجن العربية الأصيلة
عجمان - صوت الامارات

ينطلق في السادس من كانون الثاني / يناير القادم في ميدان التلة بإمارة عجمان مهرجان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "التلة-2015" لسباقات الهجن العربية الأصيلة تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  .

ويستمر المهرجان - الذي يقام للعام الرابع على التوالي لمدة خمسة أيام - تدور منافساتها لفئات "الحقايق" "اللقايا" "الأيذاع" "الثنايا" "الحول والزمول" خصصت لها جوائز نقدية وعينية قيمة كل منها 125 سيارة خصصت للفائزين في الأشواط .

يذكر أن المهرجان كان قد بدأ مشواره في عام 2012 في منطقة السوان بإمارة رأس الخيمة وكانت الانطلاقة التي أرست الدعائم التي مضى فيها المهرجان عاماً بعد عام بتواجد كبير من الملاك في أولى انطلاقاته .

وفي عام 2013 حط المهرجان رحاله في منطقة اللبسة بإمارة أم القيوين واستمرت النجاحات من خلال المشاركة الكبيرة التي حظي بها المهرجان والتنافس القوي بين الملاك .
وفي العام الماضي كانت منطقة الذيد بإمارة الشارقة هي الوجهة الثالثة لمواصلة النجاحات فتواجد الملاك بشكل أقوى حيث شهدت السباقات منافسة قوية ومثيرة طوال فترة المهرجان .
وتميزت مدينة الذيد بموقع أسهم في مشاركة فاقت التوقعات وعكست الصورة الحقيقية لإقامته من خلال زيادة الترابط بين أبناء الدولة وإخوانهم من دول مجلس التعاون الخليجي .
وكانت توجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإقامة هذا المهرجان كل عام بحيث يطوف كل إمارات الدولة ويحظى أبناء المنطقة بأشواط خاصة حيث ستكون أول أربع أشواط في الفترة الصباحية في المهرجان مخصصة لأبناء منطقة التلة مما يعطي التنافس بعدا آخر حيث سيكون التحدي حاضرًا بين أبناء إمارة عجمان للفوز بالناموس في بداية انطلاقة المنافسات 

ويأتي المهرجان استمرارية لسياسة الشيخ زايد بن سلطان في المحافظة على تراث الآباء والأجداد وغرسه في نفوس الأجيال لأن هذه السباقات تعد الذكرى الحقيقية للماضي التليد الذي تسعى القيادة لإبرازه والمحافظة عليه من خلال الدعم الكبير الذي توجه نحوها وقد أصبح المهرجان عيدا سنويا متنقلاً بين إمارات الدولة وينتظره الجميع كل عام للتواجد به .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates