انطلاق مهرجان مسقط 2015 في دورته الـ 15
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مهرجان مسقط 2015 في دورته الـ 15

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مهرجان مسقط 2015 في دورته الـ 15

انطلاق مهرجان "مسقط 2015"
مسقط ـ أ.ش.أ

تنطلق غدا فعاليات مهرجان "مسقط 2015 في دورته الخامسة عشرة تحت شعار - عمان تبهر- " ، وسط زخم من الفعاليات والأنشطة المتعددة الموجهة لمختلف شرائح المجتمع وتستمر حتى يوم 14 فبراير القادم ، بمشاركات من دول عربية وعالمية لتقديم برامج وعروض متعددة في شتى الفعاليات بمواقع المهرجان في حديقة النسيم العامة وحديقة العامرات العامة وشاطئ الحيل ونادي عمان للسيارات ومسرح المدينة والنادي الثقافي والعديد من المواقع والأروقة التي تستضيف مفردات هذا المهرجان.

يتضمن مهرجان مسقط هذا العام العديد من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع اهتمامات مختلف شرائح المجتمع مثل القرية الثلجية والقرية التفاعلية وقرية الديناصورات والمهرجان البحري الحرفي وعروض الأزياء وعروض السيارات والفعاليات الثقافية والأنشطة والمسابقات الرياضية والمسرحيات العالمية الخاصة بالأطفال التي ستقام على مسرح المدينة إلى جانب فعاليات القرية التراثية وقرية الأسرة وعروض الألعاب النارية وطواف عمان في دورته السادسة بالإضافة إلى الحفلات الغنائية لنخبة من الفنانين العمانيين وتقديم العروض المسرحية العالمية للأطفال بالإضافة إلى الألعاب الكهربائية والمعرض التجاري والعروض الترفيهية.

ويستقطب المهرجان في دورته القادمة كوكبة بارزة من كبار المفكرين والمثقفين والأدباء العمانيين والعرب وتتنوع الفعاليات الثقافية ما بين أمسيات شعرية ومحاضرات فكرية وعروض فنية مباشرة للجمهور ومعارض مثل معرض الوثائق العمانية والمعرض الفلكي ومعرض المبتكرين ومعرض المشروعات المستقبلية ومعرض الصور الضوئية وملتقى النحاتين بالإضافة إلى المعارض المتخصصة مثل المعرض المتنقل الذي ينفذه مركز البحث العلمي ومعرض المبتكرين العمانيين والمعرض الدولي للحرف والفنون التقليدية ومعرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومعرض السجاد ومعرض الذهب ومعرض المنتجات الصناعية إلى جانب المعرض الاستهلاكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان مسقط 2015 في دورته الـ 15 انطلاق مهرجان مسقط 2015 في دورته الـ 15



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates