بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد
آخر تحديث 06:32:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد

مهرجان منطاد خليفة القائد
أبو ظبي - صوت الإمارات

بدأ منطاد الإمارات استعداداته الفنية لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد في نسخته الثامنة ضمن احتفال ابناء الإمارات وكل من يقيم عليها بمناسبة مرور عشرة اعوام من الانجازات الحضارية والعالمية التي حققتها الدولة بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

مبادرات وطنية

وأكد الكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري رئيس منطاد الإمارات على أهمية المبادرات الوطنية لشباب الامارات في إبراز التوجه والحضور العالمي والحضاري الكبيرين اللذين تشهدهما الدولة على الصعيد المحلي والدولي ضمن العمل الدؤوب والمستمر لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والذي يرسمه ابناء الامارات وكل المقيمين على هذه الارض الطيبة من خلال انجاح مهرجان «منطاد خليفة القائد 2014».

 وستنطلق النسخة الثامنة لمهرجان منطاد خليفة القائد 2014 بحلة جديدة كليا وبمشاركة عالمية واسعة ومن أبرزها مشاركة منطاد مكوك الفضاء الاميركي والتي تعتبر الأولى والوحيدة بالمنطقة للتحليق بجانب كل من منطاد خليفة القائد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة ومنطاد فارس العرب المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ومنطاد العهد المتوج بصورة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة راعي الفريق احتفالا باليوم الوطني والذكرى العاشرة لتولي رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم والذي سيشهد نقلة نوعية في سير العمل الدولي لمنطاد الامارات ومشاركاته العالمية ومنها تحليق الفريق نوع جديد كليا من المناطيد.

تقدير

من جانبه أثنى الكابتن طيار بيري دلبوري قائد ورئيس منطاد مكوك الفضاء الاميركي «بتريوت» عن سعادته بالحضور والمشاركة الأولى للفريق بمنطقة الشرق الأوسط في مهرجان منطاد خليفة القائد 2014، مؤكدا على أهمية العمل الكبير الذي قام به شباب الإمارات في هذا المجال الذي أصبح من خلاله منطاد الإمارات خير سفير للدول العربية والاسلامية عامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان منطاد خليفة القائد



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates