بلدية المنطقة الغربية تدعم وتشارك في مهرجان الظفرة
آخر تحديث 19:36:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية المنطقة الغربية تدعم وتشارك في مهرجان الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية المنطقة الغربية تدعم وتشارك في مهرجان الظفرة

مهرجان الظفرة
المنطقة الغربية - وام

 أكد حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية المنطقة الغربية أن دعم ومشاركة البلدية في مهرجان الظفرة تأتي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤية النظام البلدي للمساهمة في المهرجانات والأنشطة المختلفة التي تقام بالمنطقة الغربية .

وقال ان البلدية تقدم خلال مشاركتها في المهرجان عرضا لمشروع المركز المجتمعي بمدينة زايد والذي يوفر خدمات متكاملة تتماشى مع إحتياجات المجتمع في مختلف المجالات الادارية والتجارية والثقافية والترفيهية والسكنية ويتضمن منطقة ذات استخدامات متعددة " استقبال و قاعات للمعارض و غرف للإدارة " .. كما يضم منطقة للتسوق ودور للسينما وصالة للمطاعم ومنطقة للألعاب اضافة الى قاعة متعددة الأغراض وحمام سباحة ونادي صحي وصالة "جيمانزيوم" وغرف للتدريب والعلاج إلى جانب الاعمال الخارجية وتطوير البنية التحتية وتحسين المظهر العام للمنطقة والمدينة .

كما توزع البلدية في جناحها بموقع المهرجان مطبوعات توعوية متنوعة حول أهمية النظافة وسلامة البيئة اضافة الى تعريف الجمهور بنباتات البيئة المحلية التي تزخر بها المنطقة الغربية وفوائدها وأهمية المحافظة عليها بجانب توزيع رقم طوارئ البلدية وخريطة مدينة زايد ونبذة تعريفية عن مدن المنطقة وما تتميز به من مواقع أثرية وتراثية وسياحية .. كما تقوم البلدية بتقديم خدمات توزيع الحطب على المشاركين ورش الطرق بالمياه لتثبيت حركة الرمال للحد من حركة الغبار .

من جهة اخرى أعلنت لجنة التحكيم على مسابقة أجمل سيارة كلاسيكية في مهرجان الظفرة عن فوز سيارة فورد مودل "تي" المصنعة في عام 1917 لمالكها علي خليل الحوسني في المركز الأول .. وجاءت في المركز الثاني سيارة "مرسيدس 220 " المصنعة سنة 1955 لمالكها مبروك خضر حماني .. وفي المركز الثالث " ترانز إم " المصنعة سنة 1978 لمالكها فارس عيسى فارس المزروعي .

وفي فئة أصغر سيارة كلاسيكية – سبورت فازت داتسون بلوبيرد "اس اس اس " المصنعة سنة 1973 لمالكها مبارك راشد بن سالمين المنصوري .. وفي فئة أفخم سيارة كلاسيكية فازت "امبريال" المصنعة سنة 1967 لمالكها عبدلله محمد السادة من دولة قطر .

وفي فئة أجمل سيارة انتيك- بدال الليموزين فازت فورد موديل "أيه - بيك أب " المصنعة سنة 1931 لمالكها جاسم خليل القيسي .. وفي فئة أكبر سيارة كلاسيكية فازت دودج بارويجن المصنعة سنة 1958 لمالكها أحمد عبدالرحيم القبيسي .. وفي فئة الشاحنات بيك اب فازت شيفورلية بيك اب المصنعة سنة 1947 لمالكها تويم مرزوق المنصوري .. وفي فئة السبورت فازت فورد موستنج المصنعة سنة 1967 لمالكها عبدلله خلفان النيادي .

وفي فئة الدفع الرباعي فازت " جي ام سي سيرا " المصنعة سنة 1985 لمالكها سعيد مبخوت الهلالي .. وفي أجمل سيارة تراثية فازت لاند روفر المصنعة سنة 1981 لمالكها حمد غاشم الزعابي .. وفي فئة اختيار الجمهور بدل الصالون فازت شفولية بيك اب المصنعة سنة 1950 لمالكها بدر حميد خميس .

وأوضح راشد محمد التميمي مشرف معرض السيارات الكلاسيكية أن المعرض تشكل من / 44 / سيارة كلاسيكية من موديلات مختلفة .. وهو عمر " الاتحاد 44 الذي يمثل اليوم الوطني للدولة " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية المنطقة الغربية تدعم وتشارك في مهرجان الظفرة بلدية المنطقة الغربية تدعم وتشارك في مهرجان الظفرة



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates