تقديم مسرحية عونك ياوطن في مهرجان سلطان بن زايد التراثي
آخر تحديث 19:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديم مسرحية "عونك ياوطن" في مهرجان سلطان بن زايد التراثي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم مسرحية "عونك ياوطن" في مهرجان سلطان بن زايد التراثي

مهرجان سلطان بن زايد التراثي
أبوظبي - وام

استضافت خشبة مسرح السوق الشعبي في مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 المقام في سويحان مسرحية "عونك ياوطن" التي تناولت قضية وطنية هامة هي الخدمة الوطنية ورسالتها في خدمة الوطن والحفاظ على المكتسبات.

وأكدت المسرحية - التي أخرجها الفنان الإماراتي جاسم طحنون وكتب فكرتها بالاشتراك مع الفنان عبدالله ابو هاجوس - أهمية تعريف شباب الوطن بالمعنى الحقيقي والأهم من تأدية الخدمة الوطنية باعتبارها واجبا مقدسا تجاه وطنهم الغالي الذي قد م لهم الكثير.

وفي هذا الإطار قال الفنان عبد الله هاجوس إن هذا العمل المسرحي يعرض لأول مرة ويشارك فيه مجموعة من الفنانين الإماراتيين من بينهم علي التميمي وعوشه السويدي ومحمد بو عزوز وراشد بو شيخه إلى جانب سالم الحضرمي وخالد الشامسي وحسيت الهادي وعبود زاخوه .

وأضاف هاجوس أن هذا العمل المسرحي ونظرا لما يحمله من قيم وطنية رفيعة وغايات سامية فإنه سيتم عرضه في مختلف أرجاء الدولة خاصة في الجامعات الحكومية والخاصة لتعريف شبابنا الواعد بأهمية تأدية الخدمة الوطنية ونيل هذا الشرف الكبير الذي يمنحهم القدرة على اعداد أنفسهم للزود عن حياض وطنهم الغالي الامارات في أي وقت وتحت أي ظرف.

وقد تجاوب الجمهور الكبير الذي حضر المسرحية مع الممثلين في ليلة جسدت حب الجميع لهذا الوطن وولاءهم لقيادته وحرصهم على تلبية نداء الواجب وتبين الفوائد الكبيرة والمكتسبات من الالتحاق بالخدمة الوطنية كالاعتماد على النفس واستثمار الوقت والانضباط وتحمل المسؤولية حيث تبقى قواتنا المسلحة باستمرار هي المصنع الرئيس للرجال الذين يبنون بسواعدهم صروح وطنهم ويرفعون رايته خفاقة في جميع المجالات كي تظل هاماته عالية ومكانته مرموقة بين الدول.

كما أحيت الطفلة البحرينية حلا الترك حفلا فنيا على خشبة المسرح الرئيس بجانب السوق الشعبي وغنت للجمهور الذي ملأ مدرجات المسرح لبعض أغنياتها المشهورة التي تفاعل معها الجمهور .

وقبيل انطلاق الحفل الفني أقامت اللجنة المنظمة حفلا للألعاب النارية أضفى المزيد من البهجة والسرور على المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم مسرحية عونك ياوطن في مهرجان سلطان بن زايد التراثي تقديم مسرحية عونك ياوطن في مهرجان سلطان بن زايد التراثي



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates