تنافس بين المشاهير في مهرجان الشارقة للمأكولات
آخر تحديث 00:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنافس بين المشاهير في مهرجان الشارقة للمأكولات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنافس بين المشاهير في مهرجان الشارقة للمأكولات

مهرجان الشارقة للمأكولات
الشارقة - صوت الامارات

انطلقت أمس الأول الاربعاء فعاليات مهرجان الشارقة للمأكولات الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في 4 وجهات، ويستمر حتى 4 نيسان/ إبريل المقبل .

وبدأت الفعاليات في القصباء مع عروض الفرقة الروسية للفنون الشعبية، وتزامنت مع انطلاق مسابقة الأسر، لتتخللها استراحة قصيرة تفصلها عن مسابقة المؤسسات، واختتمت فعاليات اليوم الأول بالأجواء الحماسية لمسابقة المشاهير التي اختارت البدء مع مشاهير الإعلاميين، وشاركت فيها الفنانة الإماراتية فاطمة جاسم، والمذيعة ميثا إبراهيم، والمذيعة رقية حسن، والمصممة زينب إسكندر، والناشطان على مواقع التواصل الاجتماعي راشد الفلاسي، ود . رسل النعيمي .

وضمن أجواء تفاعلية سادت واجهة المجاز المائية، أطل الشيف مارك عبد الفائز بجائزة الشيف الأكثر طلباً في أبوظبي، مساء أمس الأول الاربعاء على جمهور المهرجان، في عرض مباشر للطهي، وقدم لهم خلاصة خبرته الطويلة في مجال الطهي التي اكتسبها على يد مجموعة من الطهاة العالميين الحاصلين على نجوم ميشلان في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية .

وخلال فترة تواجده في واجهة المجاز المائية، قدم الشيف مارك عبد مجموعة من الأطباق المميزة التي تعكس شغفه الكبير في الطعام وطرق تقديمه المختلفة، معتمداً في ذلك على مقولته الشهيرة بأنه "لا مذاق للطعام من دون الصحبة"، الأمر الذي جعله مميزاً في ما يقدمه من أطباق، والتي أهلته لأن يكون مستشاراً لعدد كبير من أهم المطاعم في العالم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنافس بين المشاهير في مهرجان الشارقة للمأكولات تنافس بين المشاهير في مهرجان الشارقة للمأكولات



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates