توازن القابضة تشارك في مهرجان الوحدات المساندة للرماية
آخر تحديث 04:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توازن القابضة تشارك في مهرجان الوحدات المساندة للرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توازن القابضة تشارك في مهرجان الوحدات المساندة للرماية

مهرجان الوحدات المساندة للرماية
أبوظبي ـ وام

تشارك مجموعة " توازن القابضة " في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015 الذي ينطلق غدا في ميدان الرماية بمنطقة سبخة الحفار في ابوظبي ويستمر لغاية 12 فبراير الجاري بتنظيم من قيادة الوحدات المساندة .

واكد سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لمجموعة توازن القابضة اهمية المشاركة في هذا المهرجان الذي يهدف لتعزيز التواصل مع المجتمع وحرص القيادة الرشيدة للحفاظ على الهوية الوطنية لتحقيق مهارة الرماية وتعلم الدقة والاتزان في السلوك النفسي والجسدي والانضباط في التحكم بالجسد في اصابة الهدف من ابعاد وزوايا واتجاهات ما يحقق رسوخ الاقدام وقوة الساعد..وثمن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع كافة أفراد المجتمع.

وتعرض مجموعة من شركات" توازن القابضة" في جناح ضخم احدث منتجاتها من الاسلحة الخفيفة والذخائر والعربات العسكرية التي يتم تصنيعها في دولة الامارات..وتشارك كل من شركة كاراكال وكاراكال للذخائر الخفيفة و نمر للسيارات وشركة رماية وشركة سي ال ايه بعرض منتجاتها في الجناح للتعريف باحدث ماوصلته الصناعات الوطنية من تطور في هذا المجال.

ويتضمن جناح "توازن " القابضة أحدث منتجات شركة كراكال من البنادق العسكرية والمسدسات و كراكال للذخائر الخفيفة وسيارات نمر والتعريف بالشركات الاخرى ضمن المجموعة ..ويتيح الجناح المصاحب للمهرجان للزوار الاطلاع على بعض منتجات"توازن" التي صنعتها كفاءات إماراتية مثل الآليات العسكرية والأسلحة الخفيفة والذخائر بمختلف انواعها .

ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات منها مسابقات الرماية وفعاليات متنوعة اضافة الى ألعاب نارية وعروض ليزر حيث تم تخصيص أماكن للعائلات ..كما سيقدم المهرجان جوائز عينية ونقدية قيمة للمشاركين الفائزين.

ويشتمل حفل الافتتاح فقرات تراثية إماراتية منها عروض العيالة والحربية والندبة والرواح بمشاركة الفرقة الموسيقية للقوات المسلحة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توازن القابضة تشارك في مهرجان الوحدات المساندة للرماية توازن القابضة تشارك في مهرجان الوحدات المساندة للرماية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates